حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:57 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

كل حاجة بالاتفاق.. القصة الكاملة لاعتداء أحمد المحمدي على فتاة في قطر

أحمد المحمدي
أحمد المحمدي

كواليس وتفاصيل التحقيق مع أحمد المحمدي لاعب الريان القطري لاتهامه بالاعتداء على فتاة في دولة قطر.

كل حاجة بالاتفاق.. القصة الكاملة لاعتداء أحمد المحمدي على فتاة في قطر

وأجرت نيابة حوادث وسط القاهرة الكلية، تحقيقات موسعة مع لاعب الريان القطري أحمد ياسر المحمدي لاتهامه بالاعتداء على فتاة في دولة قطر، حيث واجهت النيابة اللاعب بالاتهامات الموجهة اليه في الواقعة والتي أنكرها.

وقررت جهات تحقيق وسط القاهرة الكلية اليوم، حبس اللاعب أحمد ياسر المحمدى، 4 أيام علي ذمة التحقيقات، في اتهامه بالاعتداء على فتاة جسديا في دولة قطر بعدما أنكر الواقعة وقرر بأنه كان بالاتفاق معها.

المحمدي ينكر الاتهامات: كل حاجة بالاتفاق معاها

وواجهت النيابة في القاهرة اللاعب بتهمة الاعتداء جسديا على فتاة في دولة قطر، والذي انكر حدوث الواقعة قائلا: كانت بالاتفاق معها مش غصب عنها وكله بمزاجها ومعملتش حاجة.

وقال أحمد المحمدي، أنه تفاجأ بتقديم الفتاة شكوى ضده لدى الشرطة القطرية تتهمه باغتصابها وبعدها تم القبض عليه هناك وتم إخلاء سبيله على ذمة القضية وبعدها نزل لمصر، وفور وصوله مطار شرم الشيخ تفاجأ بأنه مطلوب على قوائم الإنتربول، وتم ضبطه وترحيله إلى القاهرة للتحقيق معه".

اتهام أحمد المحمدي بالاعتداء على فتاة في قطر

وكشفت المعلومات الأولية أن لاعب كرة القدم أحمد المحمدي في وقت سابق تورط في قضية عقب اتهامه من فتاة بالتعدي عليها في دولة قطر، وعقب تحقيقات موسعة معه في القضية، قررت إخلاء سبيله على ذمة القضية، ولكنه فور قرار إخلاء السبيل عاد إلى مصر، وهذا ما دفع جهات التحقيق بالخارج مخاطبة الإنتربول لضبطه والتحقيق معه.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على اللاعب أحمد ياسر المحمدي، شقيق اللاعب حسين ياسر المحمدي لاعب الزمالك والأهلي سابقا، حيث تم ضبطه في القاهرة بعد توجيه أمني من وزير الداخلية في اتهامه بالتعدي على فتاة في دولة قطر.

وطالبت الجهات المختصة بدولة قطر ضبطه وإحضاره في اتهامه بالتعدي على فتاة في دولة قطر منذ عامين، وصدر ضده حكم قضائي بإدانته بتهمة التعدي على الفتاة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found