حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:41 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ذهبت للقسم برجليها سيدة تدّعي العثور على رضيع في بولاق الدكرور: تفاصيل درامية تكشفها التحريات والتحقيقات

حبس سيدة
حبس سيدة

في واقعة أثارت الكثير من الجدل والتساؤلات، توجهت سيدة تحمل بين ذراعيها طفلاً رضيعًا حديث الولادة إلى قسم شرطة بولاق الدكرور، مدعيةً أنها عثرت عليه ملقى في أحد شوارع المنطقة. وبينما كانت تعتقد أنها قامت بعمل إنساني قد ينال استحسان المجتمع، وجدت نفسها فجأة تحت دائرة الشك والتحقيق من قبل رجال المباحث.

شكوك أقوال السيدة التي ذهبت للقسم بنفسها أنها عثرت على الطفل في ظروف غامضة وقررت تسليمه للسلطات المختصة.

عند وصول السيدة إلى القسم، روت قصتها للضباط مدعيةً أنها عثرت على الطفل في ظروف غامضة وقررت تسليمه للسلطات المختصة. ولكن، سرعان ما ظهرت الشكوك حول روايتها، مما دفع رجال المباحث للتحفظ عليها واحتجازها لحين إجراء التحريات اللازمة. بدأت التساؤلات تدور حول حقيقة هذه القصة، خاصة بعد أن تم توجيه طلب بإجراء كشف طبي على السيدة للتأكد مما إذا كانت هي والدة الطفل بالفعل، في خطوة قد تكشف عن تفاصيل صادمة حول الواقعة.

حبس السيدة لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك لحين انتهاء التحريات والتوصل إلى حقيقة العلاقة بين السيدة والطفل

لم تتوقف الأمور عند هذا الحد، بل قررت جهات التحقيق في محافظة الجيزة حبس السيدة لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك لحين انتهاء التحريات والتوصل إلى حقيقة العلاقة بين السيدة والطفل. كما تم إصدار أمر بأخذ عينة من الحمض النووي (DNA) لكل من السيدة والطفل، في محاولة لفك شفرة هذا اللغز المحير.

إستكمال التحريات وكشف الحقيقة الكاملة، في قضية قد تحمل في طياتها الكثير من المفاجآت

وسط تلك التطورات، تسابق رجال المباحث الزمن لاستكمال التحريات وكشف الحقيقة الكاملة، في قضية قد تحمل في طياتها الكثير من المفاجآت وتضع نهاية لأسئلة معلقة حول مصير الطفل وأصوله.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found