حوادث اليوم
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 02:21 صـ 13 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

«عاش بجوار جثتها 14 يومًا».. حبس المتهم بقتل زوجته عرفيًا بقنا

حبس
حبس

قررت النيابة العامة بقنا حبس المتهم بقتل زوجته عرفيا بعد أن انهال على رأسها بقطعة خشبية حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بسبب خلافات بينهما، 4 ايام على ذمة التحقيقات.

«عاش بجوار جثتها 14 يومًا».. حبس المتهم بقتل زوجته عرفيًا بقنا 4 أيام على ذمة التحقيقات

كانت مديرية أمن قنا قد تلقت إخطارا من غرفة العمليات بالعثور على جثة ربة منزل متحللة داخل منزلها بقرية كوم البيجا، مركز فرشوط، شمالي محافظة قنا.

كشفت التحريات أن المجنى تبلغ من العمر «29 عاما» وأن هناك شبهة جنائية في وفاتها.

وبتكثيف التحريات تبين أن وراء ارتكاب الجريمة زوجها حيث اعتدى عليها بقطعة خشبية على رأسها مما تسبب في وفاتها وعاش بجوار جثتها 14 يوما وتم ضبطه.

واعترف المتهم أمام جهات التحقيق بارتكابه الواقعة بإنهاء حياتها بالتعدي عليها بالضرب باستخدام عصا خشبية حتى فارقت الحياة.

واشار خلال اعترافاته أنه تزوجها بعقد عرفي وأنجب منها طفلة عمرها الآن عامين ونصف، وكان على خلاف دائم معها ويتعدى عليها بالضرب معللا ذلك بقوله: «عشان بتعلي صوتها عليا».

وذكر المتهم أنه تخلص منها باستخدام عصا خشبية ثم حمل الجثة ووضعها على السرير في غرفة نومها وغطاها، وظل معها في المنزل أسبوعين يمارس حياته الطبيعية لكنه كان يأخذ طفلته ليلًا وينام في سيارته بسبب الرائحة الكريهة حتى اكتشاف الجريمة والقبض عليه وحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found