حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:12 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القصة الكاملة لمصرع طـفل سقط في بئر الأسانسير بالإسكندرية

جثة
جثة

تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، طفل في الخامسة عشر من عمره يلقى مصرعه في حادث مأساوي بمنطقة الإصلاح بحي المنتزه ثان شرقي الإسكندرية، حيث سقط في بئر المصعد باحد العقارات بمنطقة الإصلاح.

سقط الطفل من الطابق الثامن، حيث انزلقت قدماه بين الحائط والمصعد، ما أدى إلى سقوطه في بئر «الأسانسير».

انزلقت قدماه ففارق الحياة..القصة الكاملة لمصرع طـفل سقط في بئر الأسانسير بالإسكندرية

وبدأت الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بوجود جثة طفل بالعقار رقم 19 بشارع 16 في منطقة الإصلاح دائرة قسم شرطة المنتزة ثان.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث القسم رفقة سيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين من المعاينة وجود جثة طفل يدعى «زياد» مسجاة بأرضية بئر المصعد، يرتدى كامل ملابسه، وبمناظرتها تبين إصابتها بكسور وسحجات بأماكن متفرقة من الجسد.

وبسؤال شهود العيان قرروا أن الطفل المتوفى من سكان العقار بالطابق الثامن، وأن سبب وفاته هو انزلاقه بين الحائط والمصعد، ما أدى إلى سقوطه في بئر «الأسانسير».

جرى نقل جثة الطفل المتوفى إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات، بإشراف المستشار محمود عوف المحامي العام الأول لنيابات المنتزة الكلية، اليوم السبت، في مصرع طفل سقط من الطابق الثامن في بئر مصعد بأحد العقارات بمنطقة الإصلاح شرق المدينة.

وصرحت النيابة العامة بدفن جثة المتوفى، وأمرت باستعجال تقرير الأدلة الجنائية حول الواقعة لبيان سبب الحادث.

كما أمرت بالتحفظ على جثة الطفل بالمشرحة، وندب الطبيب الشرعي لتشريحها وبيان سبب الوفاة، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وندب خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة موقع الحادث، وفحص المصعد ووسائل الأمان لبيان سبب الحادث، وسؤال شهود العيان.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found