حوادث اليوم
السبت 28 سبتمبر 2024 04:23 صـ 25 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الشك يدفع الزوجة لطلب الخلع: تفاصيل دعوى إنجي ضد زوجها بيراقبها بأحدث الطرق GPS

تعبيرية
تعبيرية

رفعت شابة تدعي "إنجي.س" (29 عامًا)، ربة منزل، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة تطالب فيها بخلع زوجها، مشيرة إلى أسباب غير عادية تسببت في تفاقم الأزمة بينها وبين زوجها. الداعية، التي تحمل رقم 2569 لسنة 2023، بررت طلبها بوجود جهاز GPS في ملابسها.

تزوجت من "محمود.ح" (33 عامًا)، مهندس كمبيوتر، بعد أن نشأت بينهما علاقة عاطفية أثناء تعاملها معه في صيانة جهاز اللاب توب الخاص بها

في تفاصيل الدعوى، التي قدمتها إنجي، تقول إنها تزوجت من "محمود.ح" (33 عامًا)، مهندس كمبيوتر، بعد أن نشأت بينهما علاقة عاطفية أثناء تعاملها معه في صيانة جهاز اللاب توب الخاص بها. تمت الزيجة في حفل صغير وسط الأهل والأقارب.

ازداد شكًا حتى وصل به الأمر إلى اعتقاده أنني أخونه مع شخص آخر

بدأت المشاكل بين الزوجين بعد فترة قصيرة من الزواج، حيث لاحظت إنجي أن تصرفات زوجها كانت مبررة في البداية بالغيرة، لكنها تطورت إلى شكوك مستمرة في كل تصرفاتها. تقول إنجي: "زوجي يشك في كل تصرفاتي، وخلقه ضيق ولا يتفاهم. تحدثنا سويًا لتغيير طريقته، لكنه ازداد شكًا حتى وصل به الأمر إلى اعتقاده أنني أخونه مع شخص آخر."

دائم الحديث عن خيانات أصدقائه ويشعر دائمًا بأنني أخونه

تضيف إنجي: "كان دائم الحديث عن خيانات أصدقائه ويشعر دائمًا بأنني أخونه. حاولت التعامل معه بطرق مختلفة، لكن صوته العالي وعدم التفاهم كانا غير مقبولين على الإطلاق. أثناء تنظيف الملابس في الدولاب، وجدت جهازًا صغيرًا تبين بعد البحث أنه جهاز GPS."

أصر زوجي على رفض الطلاق، مما دفعني لرفع دعوى خلع ضده في محكمة الأسرة بمصر الجديدة

عندما واجهت إنجي زوجها بوجود الجهاز، تعرضت لضرب مبرح استمر لساعات، ثم طُردت في الشارع في الساعة الثانية صباحًا. تقول إنجي: "أصر زوجي على رفض الطلاق، مما دفعني لرفع دعوى خلع ضده في محكمة الأسرة بمصر الجديدة، لطلب الطلاق لاستحالة العيش معه."

أنجي في انتطار انغقاد المحكمة

الدعوى لا تزال منظورة أمام المحكمة، ولم يتم الفصل فيها حتى الآن. وتستمر محكمة الأسرة في النظر في القضية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found