حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:33 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

متهم بهتك عرض 93 امرأة.. تحرك قضائي جديد بشأن طبيب روض الفرج

متهم
متهم

قررت محكمة جنايات القاهرة، تأجيل نظر الاستئناف المقدم من طبيب روض الفرج على حكم إعدامه بعد اتهامه بهتك عرض 93 امرأة إلى جلسة 17 أكتوبر المقبل، لتقديم مذكرة الدفاع، مع استمرار حبس المتهم.

ووجهت لطبيب روض الفرج اتهامات بهتك عرض 93 سيدة بينهن طفلتان قاصرتان، ومتزوجات، وسكرتيرة لديه، بعد تخديرهن وتصويرهن بكاميرا زرعها في عيادته.

ووفق الاتهامات الموجهة إليه؛ اتّبع طبيب روض الفرج عدة خطوات في اصطياد ضحاياه منها “كشف وتخدير وتصوير ثم تهديد ومساومة”، ووقع في قبضة الشرطة عندما أبلغت عنه إحدى السيدات.

8 معلومات عن طبيب روض الفرج

- يُدعى “أيمن محمود مصطفى”.

-طبيب أمراض نساء وتوليد.

-يبلغ من العمر 56 عامًا.

-ارتكب جرائم مخلة بالشرف لمدة 17 عامًا.

-ارتكب جرائمه في عيادته الخاصة بمنزل أسرته.

-لديه عيادتان، واحدة بروض الفرج، والأخرى بمدينة نصر.

-يعاني مرضًا جنسيًا.

-لديه زوجة وابنة.

قصة الطبيب وضحاياه الـ93

البداية كانت بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة روض الفرج في مايو الماضي، بلاغات عدة من سيدات، يتهمن طبيب نساء بإجبارهن على ممارسة الرذيلة معه مقابل إجراء عمليات إجهاض لبعضهن، وعلى الفور انتقل رجال الشرطة إلى عيادة الطبيب محل الواقعة وتم ضبطه.

لم يُنكر الطبيب الاتهامات الموجهة إليه، بل اعترف أمام جهات التحقيق، أنه على مدار 17 سنة هتك عرض سيدات وفتيات في عيادته حوالي ستين مرة منذ عام 2007 وحتى الآن.

ولفت إلى أن بعض العلاقات كانت بموافقتهن وآخربات كان يجبرهن على ذلك بعد ابتزازهن بمقاطع فيديو كان يصوِّرها لهن بالكاميرا أو بالموبايل، ويحتفظ بهذه المقاطع على “هارد ديسك” خارجي، لمساومتهن بها لاحقًا.

واستغل خبرته الطبية في تحديد نوع وكمية المخدر للضحية وحسب الحالة الصحية لها وتاريخها المرضي كان يستخدم مخدرًا كليًا أو جزئيًا، كما وصل به الأمر إلى إجبار هؤلاء الضحايا على توقيع إيصالات أمانة بمبلغ 50 ألف جنيه في مقابل عدم إفشاء سر الفيديوهات، وكان معظمها مصوَّر خلسة والآخر بمحض إرادة الضحايا بكاميرا الهاتف المحمول.

وقال الطبيب في التحقيقات: "في البداية كنت أصوّر الستات المريضات اللي بيجولي العيادة، سواء برضاهن أو بدون رضاهن، كنوع من الهزار والمتعة والمزاج، لأتفرج على نفسي بعد ذلك".

وأكد أنه يعاني مرضًا جنسيًا، فبعدما كان مصابًا بالعجز الجنسي في 2013 وفقد القدرة على الانتصاب بدأ في رحلة العلاج والتحسُّن تدريجيًا، ليُصاب بمرض آخر وهو محاولة إثباته لذاته أنه غير عاجز عن طريق اغتصاب السيدات والفتيات وتصويرهن بالفيديو.

وقد توصلت الشرطة إلى هوية نحو 55 سيدة من خلال تفريغ كاميرات المراقبة و"الهارديسك" الخاص بجهاز “اللاب توب” الخاص بالمتهم، إذ اعترف بأنه الشخص الظاهر مع السيدات في المقاطع المخلة.

وقرّرت محكمة شمال القاهرة، في ديسمبر الماضي، إحالة أوراق المتهم المعروف إعلاميًا بـ"طبيب روض الفرج" إلى فضيلة المفتي، على خلفية اتهامه بإجبار 93 سيدة على ممارسة الفاحشة معه مقابل إجراء عمليات إجهاض، وتم تحديد جلسة 29 فبراير للنطق بالحكم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found