حوادث اليوم
السبت 28 سبتمبر 2024 06:19 صـ 25 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شاب يترك رسالة مبكية قبل وفاته: ”إذا اقترب موعد رحيلي، ادعوا لي كل ليلة”

يطالب بالدعاء له قبل وقاتة
يطالب بالدعاء له قبل وقاتة

في مشهد يعكس أحزان الفراق وعمق الوجع الإنساني، ترك شاب مصري رسالة مؤثرة عبر حسابه الشخصي على فيسبوك قبل وفاته بفترة قصيرة، ليودع متابعيه وأحباءه بوصية تُبكي القلوب. الرسالة كانت مليئة بالتأمل والخشوع، حيث طلب منهم أن يدعوا له بعد رحيله، مستشعرًا قرب موعده مع الموت. تلك الكلمات لم تكن مجرد منشور عابر على فيسبوك، بل كانت صرخة روح تتهيأ للقاء خالقها، لتصبح وصيته الأخيرة في الحياة.

انهمرت التعليقات بالدعاء والترحم عليه. كان لهذا الشاب مكانة خاصة بين أصدقائه ومتابعيه

الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع هذه الرسالة المؤثرة، حيث انهمرت التعليقات بالدعاء والترحم عليه. كان لهذا الشاب مكانة خاصة بين أصدقائه ومتابعيه، الذين كانوا يشاركونه لحظات الفرح والحزن. لكن هذه الرسالة تركت أثرًا خاصًا في قلوب الجميع، إذ أنها تمثل تذكيرًا قويًا بقصر الحياة وحتمية النهاية.

رسالة مبكية عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، يطلب فيها من متابعيه وأصدقائه الدعاء له بعد رحيله

قد تكون صورة ‏نص‏

رسالة الشاب المتوفي علي فيس بوك

وصيتي أن تدعوا لي كل ليلة عندما أكون في حفرة ظلامها موحش ومؤلمة، اللهم ارحمني حين تزول ضحكتي ويختفي صوتي

قبل وفاته بفترة وجيزة، نشر شاب مصري رسالة مبكية عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، يطلب فيها من متابعيه وأصدقائه الدعاء له بعد رحيله. كتب في رسالته: "إذا اقترب موعد رحيلي وصيتي أن تدعوا لي كل ليلة عندما أكون في حفرة ظلامها موحش ومؤلمة، اللهم ارحمني حين تزول ضحكتي ويختفي صوتي، ربِّ إن كان يومي قريب ارحمني واجعل لي آثرًا طيبًا بين خلقك وارزقني من يدعو لي بعد موتي، اللهم إني أسالك حسن الختام."

المنشور ترك أثرًا كبيرًا بين متابعيه وأصدقائه، الذين عبروا عن حزنهم البالغ بعد سماع خبر وفاته

هذا المنشور ترك أثرًا كبيرًا بين متابعيه وأصدقائه، الذين عبروا عن حزنهم البالغ بعد سماع خبر وفاته، وتمنوا له الرحمة والمغفرة. كلمات الشاب تعكس إحساسه بقرب النهاية، وطلبه البسيط بأن يبقى دعاء الأحباء يرافقه حتى بعد رحيله.

وقد تناقل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي رسالته المؤثرة بشكل واسع، داعين الله أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found