حوادث اليوم
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 02:24 صـ 13 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مقتل شاب في كفر سعد: العثور على جثمانه مقيدًا في ترعة بعد أربعة أيام من تغيبه

السائق الضحية
السائق الضحية

في واقعة مؤلمة هزت أرجاء قرية الوسطاني التابعة لمركز كفر سعد بمحافظة دمياط، عاش أهالي القرية حالة من القلق والترقب بعد اختفاء الشاب هيثم وجيه، البالغ من العمر 38 عامًا، والذي كان يعمل على سيارة نصف نقل. بعد تغيب استمر لأربعة أيام، وانتشار الشكوك بين أفراد عائلته حول سبب اختفائه وإغلاق هاتفه، قرروا تقديم بلاغ للشرطة للبحث عنه. ومع تقدم التحقيقات، كشفت الشرطة تفاصيل مروعة حول الجريمة، بعد أن تمكنت من ضبط شخصين بحوزتهما سيارة المجني عليه. اعترف المتهمان بقتل هيثم والتخلص من جثمانه بطريقة وحشية في مياه مصرف زراعي، في محاولة لإخفاء معالم الجريمة.

انقطع التواصل معه بشكل كامل وإغلاق هاتفه. بعد خروجه للعمل على سيارته النصف نقل

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏لحية‏‏
أثار تغيب الشاب هيثم وجيه، 38 عامًا، من أبناء قرية الوسطاني التابعة لمركز كفر سعد بمحافظة دمياط، حالة من القلق والشك لدى أقاربه وأصدقائه، خاصةً بعد أن انقطع التواصل معه بشكل كامل وإغلاق هاتفه. بعد خروجه للعمل على سيارته النصف نقل ولم يعد، قرر أفراد عائلته التوجه إلى الشرطة وتقديم بلاغ عن اختفائه.

العثور على السيارة بحوزة شخصين. وعند مواجهتهما، اعترفا بجريمتهما البشعة

وبعد جهود مكثفة من البحث والتحري، تمكنت الأجهزة الأمنية من العثور على السيارة بحوزة شخصين. وعند مواجهتهما، اعترفا بجريمتهما البشعة، حيث أقدما على قتل صاحب السيارة وإلقاء جثمانه في مياه مصرف زراعي بالقرب من شركة بترول الوسطاني، بعدما قيدوا الجثمان بالأحبال وربطوه بصخرة في محاولة لإخفائه ومنعه من الطفو.

تحديد موقع الجثمان وانتشاله من مياه الترعة

استجابت قوات الإنقاذ النهري سريعًا، وتمكنت من تحديد موقع الجثمان وانتشاله من مياه الترعة. وكان الجثمان في حالة انتفاخ شديدة، ومقيدًا بالأحبال كما أشار المتهمان في اعترافاتهما.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found