حوادث اليوم
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 02:10 صـ 13 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

رحلة قصيرة لأيهاب اجلال مع الألم ونهاية مشرفة لرجل من أنبل المدربين في مصر

إيهاب جلال مع محمد صلاح في منتخب مص
إيهاب جلال مع محمد صلاح في منتخب مص

في مشهد مؤلم وصادم، ودع الوسط الرياضي المصري المدرب الخلوق إيهاب جلال بعد صراع مرير مع المرض، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة يوم الأربعاء، لتختتم بذلك مسيرة حافلة بالأخلاق والنجاحات في عالم كرة القدم المصرية. وقد أعلن نادي الإسماعيلي عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" نبأ وفاة جلال، مديره الفني، معربًا عن حزنه العميق وداعيًا الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أسرته ومحبيه الصبر والسلوان.

محمد صلاح، قائد منتخب مصر، ينعي في تغريدة مؤثرة عبر منصة "إكس

تسابق نجوم الكرة المصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي في نعي المدرب الراحل، حيث كتب محمد صلاح، قائد منتخب مصر، تغريدة مؤثرة عبر منصة "إكس" (تويتر سابقًا)، مشيدًا بصفات جلال ومرفقًا صورة تجمعهما. بينما عبر الإعلامي أحمد شوبير وحارس مرمى منتخب مصر السابق عصام الحضري عن حزنهم البالغ على رحيل المدرب الذي عرف بأخلاقه الرفيعة.

تولي تدريب 11 فريقًا مصريًا بارزًا مثل مصر المقاصة، الزمالك، والإسماعيلي، بجانب المنتخب الوطني.

إيهاب جلال مع محمد صلاح في منتخب مصر

خاض جلال مسيرة تدريبية متميزة شملت تولي تدريب 11 فريقًا مصريًا بارزًا مثل مصر المقاصة، الزمالك، والإسماعيلي، بجانب المنتخب الوطني. ورغم الإنجازات الرياضية العديدة، كانت أخلاقه النبيلة واحترامه للجميع هي الإرث الأكبر الذي تركه بعد رحيله المفاجئ، مما جعل من فقدانه صدمة كبيرة لعشاقه ومحبيه.

إيهاب جلال مع محمد صلاح في منتخب مصر

وقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found