حوادث اليوم
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 02:21 صـ 13 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

نهاية عجوز غرقا في نيل بنها .. تفاصيل

غرق
غرق

لفظ مسن يدعى سعيد عبدالمنعم في العقد الخامس من عمره، أنفاسه الأخيرة، غرقا في مياه النيل في مدينة بنها التابعة لمحافظة القليوبية.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا، يفيد بالعثور على جثة أحد الأشخاص في مياه النيل ببنها، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، ومن خلال الفحص وجمع المعلومات، تبين مصرع “سعيد عبدالمنعم” غرقا في مياه النيل.

تم نقل الجثة إلى المستشفى، وتم إصدار تصريح بدفن الجثة، وتحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

غرق شابين

في واقعة أخرى، جرت تفاصيلها في وقت سابق، لفظ شابان أنفاسهما الأخيرة بعد غرقهما في مياه النيل بمنطقة العياط في محافظة الجيزة، قبل أن تنجح قوات الإنقاذ النهري في انتشال جثتيهما.

لقى طالب مصرعه غرقًا أثناء استحمامه بنهر النيل بدائرة قسم شرطة العياط، وتم انتشال الجثمان بمعرفة الإنقاذ النهري، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي، يفيد بمصرع “محمد ع” (15 عامًا)، طالب، أثناء استحمامه بنهر النيل، بعد أن جرفه التيار ولم يتمكن أحد من إنقاذه، ونجحت قوات الإنقاذ النهري في انتشال الجثة ونقلها إلى مشرحة زينهم، وتحرّر المحضر اللازم بالواقعة، فيما توّلت النيابة التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found