حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:44 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مقتل شاب في مشاجرة مع أبناء عمومته بمركز طوخ

جثة
جثة

لقي شاب مصرعه إثر مشاجرة عائلية مأساوية وقعت في مركز طوخ بمحافظة القليوبية، بين أبناء العمومة، بعدما تطور خلاف بسيط إلى اشتباك بالأيدي واستخدام الأسلحة البيضاء. الحادثة التي هزّت المنطقة أظهرت حجم التوترات العائلية التي قد تنتهي بكارثة.

بلاغ بمشاجرة بين أفراد من عائلة واحدة ووجود مصاب بحالة حرجة.

البداية كانت بتلقي اللواء محمد السيد، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطاراً من المقدم مصطفى كامل، رئيس مباحث مركز شرطة طوخ، يفيد بوقوع مشاجرة بين أفراد من عائلة واحدة ووجود مصاب بحالة حرجة. وأظهرت التحريات التي قادها المقدم مصطفى كامل أن الخلاف بدأ كمشادة كلامية بسيطة بين اثنين من الأشقاء واثنين آخرين من أبناء عمومتهم، سرعان ما تحولت إلى مشاجرة عنيفة بالأيدي واستخدام الشوم. وقد أدى ذلك إلى إصابة الشاب "محمود" بإصابة خطيرة في الجمجمة نتيجة ضربة عنيفة بالشومة.

والد المتهمين هو شقيق والدة المجني عليه

تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، لكن القدر كان أسرع حيث فارق الحياة متأثراً بإصابته الخطيرة. وكشفت التحقيقات أن المتهمين والمجني عليهما تربطهم صلة قرابة، حيث أن والد المتهمين هو شقيق والدة المجني عليه.

ضبط المتهمين وهم شقيقان، بالإضافة إلى شقيق المجني عليه

عقب الواقعة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين وهم شقيقان، بالإضافة إلى شقيق المجني عليه. وقد تم تحرير محضر بالواقعة وإحالة المتهمين إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما صرحت بدفن الجثة بعد انتهاء إجراءات التشريح التي أشرف عليها الطب الشرعي.

الواقعة تفتح باب النقاش حول الخلافات العائلية التي قد تنزلق إلى مواجهات دموية، وتؤكد على ضرورة ضبط النفس والتعامل العقلاني مع النزاعات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found