حوادث اليوم
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 08:00 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تخفيف حكم حبس الفنان أحمد جلال عبدالقوي بتهمة تعاطي المخدرات:

احمد جلال عبدالقوي
احمد جلال عبدالقوي

شهدت قضية الفنان أحمد جلال عبدالقوي تطور جديد و قضت محكمة الاستئناف المختصة بقبول المعارضة المقدمة من الفنان وتخفيف الحكم الصادر بحبسه من سنة مع الشغل إلى 6 أشهر، بالإضافة إلى تغريمه 10 آلاف جنيه، بتهمة إحراز المواد المخدرة بقصد التعاطي.

ترحيل الفنان من محافظة الشرقية إلى قسم شرطة العجوزة بالجيزة، لتنفيذ الحكم الصادر ضده

تم ترحيل الفنان من محافظة الشرقية إلى قسم شرطة العجوزة بالجيزة، لتنفيذ الحكم الصادر ضده، وذلك بعد القبض عليه من قبل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية. التحقيقات كشفت تورطه في حيازة 4 أنواع من المخدرات بقصد التعاطي، وهي: الأفيون، الأمفيتامين، المورفين، والترامادول، بالإضافة إلى مادة البنزوديازيين.

العثور عليه في حالة غيبوبة كاملة مع وجود محقن طبي بجانبه

جاء في أمر الإحالة أن الفنان تم العثور عليه في حالة غيبوبة كاملة مع وجود محقن طبي بجانبه، مما أثار شكوكًا حول تعاطيه للمواد المخدرة. وقد أظهرت التحقيقات الطبية أنه فقد الوعي تمامًا نتيجة تعاطيه لتلك المواد.

الحكم المخفف يأتي في سياق محاولة الدفاع تقديم مبررات لتخفيف العقوبة، فيما تواصل الجهات القضائية متابعة القضية وتنفيذ الحكم الجديد الصادر بحقه.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found