حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 01:15 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل في مشاجرة بالعياط

جثة تغبيرية
جثة تغبيرية

قضت نيابة حوادث جنوب الجيزة بحبس سائق لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل سائق آخر باستخدام آلة حادة في مشاجرة نشبت بينهما على أحد طرق مركز العياط بمحافظة الجيزة. المشاجرة التي انتهت بمقتل سائق سيارة ملاكي جاءت إثر خلاف نشب بينهما، حيث تلقى المجني عليه ضربة قاتلة أدت إلى نزيف حاد.

مشاجرة بين سائقين على أحد طرق مركز العياط. وتبين أن المشاجرة تطورت إلى اشتباك عنيف

بدأت الواقعة عندما تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغاً يفيد بنشوب مشاجرة بين سائقين على أحد طرق مركز العياط. وتبين أن المشاجرة تطورت إلى اشتباك عنيف، حيث استخدم أحد السائقين آلة حادة للاعتداء على الآخر، مما أسفر عن وفاة الأخير نتيجة إصابات خطيرة ونزيف حاد.

فور تلقي البلاغ، انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، حيث تم العثور على جثة المجني عليه ونقلها إلى المشرحة لإجراء التشريح بمعرفة الطب الشرعي. كما تم القبض على السائق المتهم، الذي تمت إحالته إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

قرارنيابة الشيخ زايد بأحالة سائق أوبر للمحاكمة بتهمة الفعل الفاضح في واقعة الفنانة هلا السعيد

في سياق آخر، أحالت نيابة الشيخ زايد سائق أوبر للمحاكمة أمام محكمة الجنح بعد اتهامه بالتحرش بالفنانة هلا السعيد أثناء توصيلها على محور الضبعة. الحادثة أثارت جدلاً واسعًا، حيث ذكرت الفنانة أن السائق توقف فجأة على الطريق وقام بارتكاب أفعال خادشة للحياء.

وفي أقواله، نفى السائق التهم الموجهة إليه، موضحًا أنه توقف لقضاء حاجته بسبب معاناته من مرض السكري، وأنه لم يتعرض للفنانة بأي شكل. بعد التحقيق، قررت جهات التحقيق إخلاء سبيل السائق بكفالة مالية قدرها 2000 جنيه.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found