حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:42 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

المشدد 10 سنوات لمتهمين لاتجارهما بالمخدرات في كفر الشيخ

حبس متهمين
حبس متهمين

قضت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات كفر الشيخ على متهمين حضوريًا لكل منهما، اليوم الأحد بعقوبة السجن المشدد 10 سنوات، وتغريم كل منهما مبلغ 100 ألف جنيه ومصادرة المضبوطات ،والزمتهما المصاريف.

المشدد 10 سنوات لمتهمين لاتجارهما بالمخدرات في كفر الشيخ

صدر الحكم برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، رئيس المحكمة، وأحمد فتحي عبدالمتعال، نائب رئيس المحكمة ، ومحمد عزمي ابوزيد، نائب رئيس المحكمه ، وسكرتارية محمد أبوطالب، وذلك في أحداث القضية رقم 2923 سنة 2024 جنايات قسم ثان كفر الشيخ، المقيدة برقم 831كلي كفر الشيخ لسنة 2024.

وكان المستشار سعود محمد نجيب ، المحامي العام الأول لنيابات كفر الشيخ قد أحال كل من ا.م.م.ع.29 سنه صاحب كشك، ا.م.ع.صنايعي المونتال ، بدائرة قسم ثان كفرالشيخ للمحاكمه الجنائية بمحكمة جنايات كفر الشيخ لأنهما في يوم 10/6/2024 حازا واحرزا مخدر الحشيش بقصد الاتجار، كما حازا وأحرزا سلاحا أبيض بدون ترخيص أو مبرر مهني، ولكن بقصد حماية تجارتهما المحرمة والآثمة.

وفي تحقيقات النيابة العامة التي أجراها هشام طارق عثمان ، وكيل النيابة العامة بكفر الشيخ قال المقدم حامد القرضاوي، مفتش بادارة مكافحة المخدرات بغرب الدلتا، أن تحرياته أكدت أن المتهم الأول يقوم بالاتجار في المخدرات بدائرة قسم ثان.

وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم التوجه إلى مقر إقامته وذلك برفقة قوه من رجال الشرطة فابصره مخرجا قطعة كبيرة الحجم من الحشيش المخدر من علبه كرتونية حمراء ، من داخل كيس اسود ، مناولا إياها للمتهم الثاني.

وتبين وجود 4 قطع لذات المخدر، وباستكمال التفتيش عثر بحوزته على هاتفين خلويين ، وبتفتيش المتهم الثاني عثر بحوزته على قطعة حشيش ، مبلغ مالي ، هاتف خلوي ، مطواه ، وبتفتيش مسكن المتهم الأول عثر بحجرة نومه علي ميزان حساس.

وبمواجهتهما، اعترفا بحيازتهما المضبوطات ، المخدرات للاتجار فيها والمبلغ المالي حصيلة ذلك، والميزان الحساس لاستخدامه في تجارتهما المحرمه ، والتلفونات للاتصال بذبائنهما ، والمطواه للدفاع عن النفس، وتم التحفظ على المضبوطات وتحريزها وتحرير محضر بالواقعة.

وبعد تداول الجلسات في المحكمة أصدرت حكمها السابق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found