حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:29 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

وفاة مهندس متأثرًا بإصابته إثر سقوطه من قطار بقنا

ضحية حادث قطار
ضحية حادث قطار

لفظ مهندس بمدينة الألومنيوم بنجع حمادي بمحافظة قنا، اليوم الاثنين، أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته إثر سقوطه من قطار.

وقال أحد أصدقاء المهندس الفقيد، إن الشاب يدعى محمد عبد العاطي في العقد الثالث من العمر، من مركز أبو تشت ومقيم بمنطقة مساكن الألومنيوم في مدينة نجع حمادي بمحافظة قنا، لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته إثر سقوطه من قطار خلال سفره لحضور اختبارات مسابقة توظيف كان قد تقدم إليها قبل فترة.

كان مسافرا لإجراء اختبارات وظيفة.. وفاة مهندس متأثرًا بإصابته إثر سقوطه من قطار بقنا

وأشار إلى أن حالة من الحزن سادت على أسرة الشاب عقب وفاته متأثرًا بإصابته في الحادث الأليم، وذلك لحسن خلقه وامتيازه بالأخلاق الحميدة، مؤكدًا أن الشاب كان يداوم على أداء فروض الصلاة كاملة بشكل يومي، وكان أحد الشباب الصالحين.

وأضاف أن الشاب كان يحصل على درجة الامتياز خلال فترة وسنوات دراسته بكلية الهندسة، منوهًا أن الشاب من المتميزين علميًا وعمليًا.

ونعى اتحاد طلاب كلية الهندسة جامعة جنوب الوادي، وفاة المهندس محمد عبد العاطي، قائلًا: إنّا لله وإنّا إليه راجعون بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، ننعى وفاة زميلنا محمد عبد العاطي إسماعيل، خريج دفعة 2024 قسم قوى وآلات كهربية الذي فجعتنا خبر وفاته.

وتابع: نتقدم بأحر التعازي والمواساة لأسرته وأحبائه في هذا الوقت العصيب، سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وندعو لأهله بالصبر والسلوان، اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَه وَارْحَمْه وَعَافِهِ وَاعْفُ عَنْهُ وَأَكْرِمْ نُزُلَهُ وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ وَغْسِلْهُ بِالْمَاءِ وَالثَّلْجِ وَالْبَرَدِ وَنَقِّهِ مِنَ الْخَطَايَا كَمَا ينقَّيْ الثَّوْبَ الأَبْيَضَ يآ ربْ.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found