حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:35 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

عودة حمو بيكا للغناء بشروط صارمة: مصطفى كامل يوجه تحذيراً قاسي

مصطفي كامل وحمو بيكا
مصطفي كامل وحمو بيكا

أعلن الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، عن عودة مؤدي المهرجانات حمو بيكا إلى الساحة الفنية بعد انتهاء أزمته مع النقابة. ومع ذلك، شدد كامل على أن هذه العودة مشروطة بإجراءات صارمة للحفاظ على الذوق العام، حيث سيتم إيقافه فوراً ومنعه من الغناء إذا استخدم كلمات غير لائقة.

رسالة تحذيرية واضحة لحمو بيكا قائلاً: "لو حاولت تعمل شو أو تريند مرة تانية هتقعد في البيت

وفي مؤتمر صحفي عُقد مؤخراً، وجه مصطفى كامل رسالة تحذيرية واضحة لحمو بيكا قائلاً: "لو حاولت تعمل شو أو تريند مرة تانية هتقعد في البيت، أنا بحذرك ما تعملش كده معايا". هذا التحذير جاء بعد توجيه كامل العديد من الانتقادات لمؤدي المهرجانات الذين يلجأون إلى "التريند" لإثارة الجدل وتحقيق الشهرة.

حمو بيكا يعلن عن حفلاته في أمريكا
في الوقت نفسه، ظهر حمو بيكا في فيديو يعلن فيه عن جدول حفلاته في الولايات المتحدة، حيث قال: "انتظروني في أمريكا يوم 20 نوفمبر في واشنطن، ويوم 21 في نيويورك و(كانافوريا)، في أقوى حفلات حمو بيكا في أمريكا، أنا وعمر كمال، وساسو وأورتيجا". هذه الحفلات تأتي كجزء من جولة دولية يخطط لها بيكا مع عدد من زملائه في مجال المهرجانات.

مصطفى كامل وحمو بيكا

إيرادات النقابة ترتفع مع تغيير مطربي حفلات الساحل الشمالي
على جانب آخر، أكد مصطفى كامل في نفس المؤتمر الصحفي أنه حقق نجاحاً كبيراً في زيادة إيرادات النقابة من حفلات الساحل الشمالي. وقال: "السنة اللي فاتت لما أصريت على تغيير الفنانين اللي بيغنوا في الساحل، قلت لو الساحل مجبش للنقابة 20 مليون جنيه هستقيل". وأوضح أن النقابة تمكنت هذا العام من تحقيق إيرادات بلغت 20 مليون و800 ألف جنيه بعد تطبيق هذه التغييرات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found