حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:36 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القبض علي سائق متحرش في المعادي واعتداء على أجنبي في الجيزة

شرطة
شرطة

نجحت أجهزة وزارة الداخلية من كشف ملابسات حادثتين منفصلتين أثارتا الرأي العام على مواقع التواصل الاجتماعي. الأولى تتعلق بمقطع فيديو تم تداوله على موقع "فيسبوك"، يظهر فيه قائد سيارة يقوم بأفعال غير أخلاقية ويتعدى لفظيًا على سيدة أجنبية أثناء سيرها في منطقة المعادي بالقاهرة. أما الثانية فتخص اعتداء على شخص أجنبي واحتجاز أسرته داخل شقة في منطقة العمرانية بالجيزة.

تحرش لفظي في المعادي: القبض على المتهم والاعتراف بالواقعة
وكان مقطع فيديو قدانتشر على موقع "فيسبوك" مقطع فيديو يظهر سائق سيارة وهو يتصرف بطريقة غير أخلاقية ويقوم بالتحرش اللفظي بسيدة تحمل جنسية أجنبية في منطقة المعادي بالقاهرة. على الفور، تحركت أجهزة الأمن وحددت هوية المتهم، وهو سائق مقيم في منطقة البساتين. بعد ضبطه، اعترف بارتكابه الواقعة كما هو موضح في الفيديو، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

اعتداء وسرقة بالإكراه في الجيزة: القبض على العصابة واستعادة المسروقات
وفي سياق منفصل ، تلقت الأجهزة الأمنية في قسم شرطة العمرانية بلاغًا من شخص أجنبي يفيد بتعرضه للاعتداء والسرقة بالإكراه من قبل ثلاثة أشخاص. قام أحدهم بالادعاء بأنه عامل في محل مواد غذائية يتعامل معه وطلب منه سداد قيمة بعض المواد، قبل أن يهاجموه ويحتجزوه هو وأفراد أسرته داخل الشقة، ويستولوا على مبالغ مالية بالعملتين المحلية والأجنبية، ومصوغات ذهبية، وهاتف محمول.

بعد التحريات وجمع المعلومات، نجحت أجهزة الأمن بالتنسيق مع قطاع الأمن العام في القبض على المتهمين الأربعة، بينهم شخص له سجل جنائي. تم ضبطهم وبحوزتهم سلاحان أبيضان وجزء من المسروقات، بما في ذلك المصوغات الذهبية والهاتف المحمول. واعترف المتهمون بارتكابهم للجريمة، وقاموا ببيع باقي المسروقات لمالك محل مصوغات في محافظة الدقهلية، والذي تم ضبطه وبحوزته المسروقات.

النيابة تحقق في الواقعتين
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتهمين في كلا الواقعتين، في إطار جهود وزارة الداخلية للحفاظ على الأمن وضمان حماية المواطنين والمقيمين في مصر.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found