حوادث اليوم
السبت 28 سبتمبر 2024 02:23 صـ 24 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
هل اغتالت إسرائيل حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله البناني ؟ الحقيقة الكاملة شاهد :أغرب احكام قضايا علي العقةبة من جنس العمل القيض علي مجرمين فطعوا يد لاعب كرة في كرداسة محاكمة سعد الصغير وطليقتة برلنتي بتهمة سب وقذف سعيد محمد أحمد يكتب : إسرائيل: رسائل وراء ضرب الضاحية الجنوبية واستهداف نصرالله رئيس نادي الزمالك يظهر بشكل باهت خلال تسليم كأس السوبر الأفريقي: شيكابالا يتسلم الكأس من تركي آل الشيخ الزمالك يُخالف كل التوقعات ويفوز بكأس السوبر الأفريقي ويسيطر علي الشوط الثاني اتهام رئيس مجلس مدينة أوسيم بالتعدي وخطف مقاول والاجهزة تحقق هل فوز الأهلي بالسوبر الأفريقي في ملعب سعودي يثير الجدل بسبب رعاية تركي آل الشيخ ؟ !!! حب وخيانة مع زوجة خالة ينتهيان بالسقوط في بلكونة جدتة انهيار منزل من ثلاثة طوابق في طما بسوهاج وتصدع 3 منازل أخرى توجيهات رئاسية بعودة العمل بقانون البناء 119 لسنة 2008 واختصار مراحل الترخيص الي8 مراحل فقط بدلا من 15

قصة مصرع صغير سقط داخل بلاعة صرف صحي بمستشفى برديس في سوهاج

جثة
جثة

خرجت ربة منزل من قرية برديس، بمركز البلينا جنوب سوهاج، رفقة طفلها الذي لم يبلغ الحُلم من أجل الكشف والعلاج، لأنها كانت تشعر بالمرض متجهةً الى مستشفى برديس.


لم تعلم ربة المنزل أنها تسير بطفلها إلى نهاية طريقه، ولو عاد بها الزمن لربما ما اصطحبته رفقتها في رحلة الكشف والعلاج، ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السُفن.

قصة مصرع صغير سقط داخل بلاعة صرف صحي بمستشفى برديس في سوهاج

يوسف م ف 5 سنوات من قرية برديس خرج مع والدته للكشف عليها في مستشفى برديس، بمركز البلينا جنوب سوهاج، انشغلت ربة المنزل في التنقل هنا وهناك بين أرجاء المستشفى، لتوقيع الكشف الطبي وإجراء الفحوصات اللازمة، وغاب عنها طفلها لدقائق قليلة للهو بين أرجاء المستشفى الواسعة.
وكشف شاهد عيان: الأم التفتت إلى جوارها تبحث بنظراتها وصوتها المكتوم عن طفلها، والذي أقشعر جسدها وارتفعت دقات قلبها عندما لم تقع عيناها عليه، وأخذت تبحث هنا وهناك وتنادي بصوت مختنق مرجوف يا "يوسف..فينك يا ولدي"، وظلت تبحث عنه وشاركها الناس، وكانت الفاجعة عندما عثروا على الطفل غريقا في بلاعة صرف صحي مكشوفة بالمستشفى.

وأضاف: صرخت الأم وسقطت على الأرض بين الناس من مصيبتها التي حلت بها، وانتشل الموجودون الطفل من بلاعة الصرف، ولكن كان مفارقًا للحياة، لتصرخ الأم: جايباك حي.. أرجع بيك ميت يا ولدي.

مصرع صغير سقط داخل بلاعة صرف صحي في سوهاج


وفور علم اللواء دكتور عبدالفتاح سراج الدين بالواقعة، أحالها للنيابة العامة للتحقيق والوقوف على أسباب الحادث وتحديد المسؤولية.

ووجه المختصين بالمحافظة بالانتقال إلى موقع الحادث للمتابعة، وتقديم كافة أوجه الرعاية والمساندة لأسرة الطفل، واتخاذ اللازم لحين انتهاء النيابة العامة من التحقيقات.
وكلف المحافظ مسؤولي مديرية الصحة بتحديد المسؤوليات الإدارية، والتنسيق مع إدارة السلامة والصحة المهنية بمديرية العمل للمرور على كافة المنشآت والوحدات الصحية، لمراجعة كافة التدابير اللازمة لحماية المترددين عليها.

وانتقل على الفور رجال الشرطة وتم نقل جثمان الطفل إلى المستشفى المركزي، وتحرر المحضر اللازم للعرض على جهات التحقيق المختصة، التي أمرت بدفن الجثة وجار استكمال التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found