حوادث اليوم
السبت 5 أكتوبر 2024 07:29 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ثمن الشهرة: قصة وحش الكون وكائن النوتيلا.. فضيحة واموال علي حساب الأخلاق والسمعة

وحش الكون
وحش الكون

كانت "وحش الكون" تعيش حياتها في مدينة الأسكندارية بعيداً عن الأضواء حتى تعرفت علي عالم وسائل التواصل الاجتماعي، وتحديداً منصة "تيك توك". كانت تحلم بالشهرة السريعة والمال الوفير، ووجدت في تلك الفيديوهات وسيلة لتحقيق حلمها بالثراء والشهرة ما . ومع مرور الوقت، بدأت تحترف وتنافس بعض الفتيات الذين استخدمن اسلوب الأغرار فقررت ماجارة فتيات التيك توم و نشر مقاطع فيديو جريئة تخل بالآداب العامة، معتقدة أن كلما زادت جرأتها، زادت شهرتها، وازداد المال الذي يتدفق عليها.

وحش الكون تستغل أبنتها وتضمها الي طريق الأ رباح علي تيك توك

لم تتوقف عند هذا الحد، بل شجعت ابنتيها على الانضمام إليها في هذا الطريق الذي تظن أنه سيجلب لهم السعادة والنجاح. وحققت العائلة شهرة واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي، لكن الشهرة لم تكن كما توقعوا؛ فمع هذه الشهرة جاءت العيون التي تراقبهم، ومعها جاءت الشكاوى من المحتوى الذي ينشرونه، محتوى منافٍ للأخلاق والمجتمع.

القبض على "وحش الكون" وابنتيها بتهمة التحريض على الرذيلة والفجور.

وفي يوم من الأيام، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على "وحش الكون" وابنتيها. كانت تلك اللحظة صادمة لها، فقد أدركت أن الشهرة التي كانت تسعى إليها على حساب القيم والأخلاق قد قادتها إلى طريق مسدود. وبدلاً من النجاح الذي حلمت به، وجدت نفسها محاطة بالتحقيقات والتهم الموجهة إليها بالتحريض على الرذيلة والفجور.

كائن النوتيلا في شباك رجال المباحث

في الوقت نفسه، كانت "سهيلة"، المعروفة بحسابها "كائن النوتيلا"، قد سلكت نفس المسار. هي الأخرى كانت تسعى وراء الشهرة السريعة والمال عبر نشر محتوى جريء ومثير على حساباتها الشخصية. لكن كما حدث مع "وحش الكون"، جاءت الأجهزة الأمنية وألقت القبض عليها بعد اكتشاف محتواها المخالف للقوانين.

السعي وراء الشهرة والمال دون الالتزام بالأخلاق والقيم لن يؤدي إلى النجاح الحقيقي، بل قد يقود إلى الفضيحة

ماحدث خلال القضيتين وغيرهما من القضايا المشابهة تحملان نفس العبرة: وتوجة رسالة للمجتمع بأن السعي وراء الشهرة والمال دون الالتزام بالأخلاق والقيم لن يؤدي إلى النجاح الحقيقي، بل قد يقود إلى الفضيحة والخسارة. ما لم تدركه "وحش الكون" و"كائن النوتيلا" هو أن المال والشهرة قد يجذبان الأنظار، لكن الحفاظ على الكرامة والأخلاق هو ما يبني السمعة الحقيقية.

المال لا يجب أن يكونا على حساب القيم والمبادئ


الشهرة والمال لا يجب أن يكونا على حساب القيم والمبادئ. السعي وراء النجاح السريع قد يقود الإنسان إلى نهايات لا يحمد عقباها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found