حوادث اليوم
السبت 28 سبتمبر 2024 12:28 صـ 24 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
محاكمة سعد الصغير وطليقتة برلنتي بتهمة سب وقذف سعيد محمد أحمد يكتب : إسرائيل: رسائل وراء ضرب الضاحية الجنوبية واستهداف نصرالله رئيس نادي الزمالك يظهر بشكل باهت خلال تسليم كأس السوبر الأفريقي: شيكابالا يتسلم الكأس من تركي آل الشيخ الزمالك يُخالف كل التوقعات ويفوز بكأس السوبر الأفريقي ويسيطر علي الشوط الثاني اتهام رئيس مجلس مدينة أوسيم بالتعدي وخطف مقاول والاجهزة تحقق هل فوز الأهلي بالسوبر الأفريقي في ملعب سعودي يثير الجدل بسبب رعاية تركي آل الشيخ ؟ !!! حب وخيانة مع زوجة خالة ينتهيان بالسقوط في بلكونة جدتة انهيار منزل من ثلاثة طوابق في طما بسوهاج وتصدع 3 منازل أخرى توجيهات رئاسية بعودة العمل بقانون البناء 119 لسنة 2008 واختصار مراحل الترخيص الي8 مراحل فقط بدلا من 15 العنف يسيطر على بداية مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي بالسعودية شاهد البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي 2024. شاهد : حماس جماهري قبل المباراة ولقنوات الناقلة والحكام للسوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي (2024)

فيديو الطبيب المتحرش يشعل السوشيال ميديا.. مطالبات بشطبه من النقابة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

انهالت التعليقات عبر منصة «إكس» على فيديوهات تم نشرها بواسطة صفحة «اتكلمي» التي تهتم بحقوق السيدات اللاتي تعرضن للتحرش ودعمهن نفسيًا وقانونيًا، تخص فيه طبيب يُدعى "محمود حلمي" وهو خريج طب بنين جامعة الأزهر بالقاهرة، خلال تحرشه بعدد من الفتيات بصحبة زملائه.

فيديو الطبيب المتحرش يشعل السوشيال ميديا.. مطالبات بشطبه من النقابة

هذه الفيديوهات انتشرت وأثارت الجدل عبر المنصة وانهالت التعليقات التي تدين هذا الأمر، بالإضافة إلى مطالبتهم بتحويل الأمر للنيابة العامة وليس فقط نقابة الأطباء.

الفيديوهات أصبحت عديدة عبر المنصة، والكثير ينهالون بشكل أكبر بالتعليقات ونشر فيديوهات أخرى توثق تحرشه بالألفاظ، ووصل الأمر لانتشار تسجيلات صوتيه تدينه وتؤكد تحرشه بالمرضى.

فيما قدمت صفحة "اتكلمي - SPEAK UP" بلاغًا لنقابة الأطباء ونص البوست: “الشخص اللي ظاهر في الفيديو: طبيب بشري اسمه محمود حلمي، وخريج طب بنين جامعة الأزهر بالقاهرة. دكتور محمود طلع على تويتر من كام يوم يتكلم مع صاحبه على أنه بيتحـرش بالمرضى، وكان بيقول أن إعْتصـــاب القاصـرات بيثــيره (الكلام ده هو نشره بنفسه وشاله لما الناس بدأت تشاركه) ده غير الفيديو ده اللي ظاهر فيه الدكتور مع صحابه (هو اللي ناشره بنفسه برده) وهو بيتحـرش ببنـــات في الشارع وبيشتـــموهم. الشخص ده إزاي يكون أمين على مرضى؟!! ولو ده اللي هو بينشره بنفسه على العام إيه اللي ممكن يعمله لو فيه مريضه عنده وواخده بنج أو مش في وعيها؟ بنتمنى يحصل تدخل عاجل من النقابة قبل ما الشخص ده يعمل كارثة”.

وعلق الدكتور إبراهيم الزيات، عضو مجلس النقابة العامة للأطباء، وشارك التعليق الصفحة ذاتها أنه سيتم استدعاء كافة الأطباء المتواجدين بالفيديو اللى تداوله رواد السيوشيال ميديا أمس، وسيتم التحقيق معاهم وفي حالة ثبوت إدانـتهم سيتم اتخاذ الإجـراءات القانـونية ضدهم.. مستنيين نتيجة التحقيقـات والإجراءات اللي هتتاخد مع الدكـاترة دي، وشكرًا للي نشروا الفيديو والتسجيلات وساعدوا في حماية آلاف المرضى.

فيما قال البعض من رواد منصة «إكس »: "أحسن حاجة تتعمل أنهم يمنعوه من مزاولة المهنة ويتسجن»، فيما رأى الآخر: « ده لازم يتسلم للنيابة العامة»، وأخرى «مع احترامي ده شغل النيابة مش النقابة ده جريمة انتهاك أعراض المريضات والتحرش بهن خلال العلاج».

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found