حوادث اليوم
الجمعة 27 سبتمبر 2024 10:25 مـ 24 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
توجيهات رئاسية بعودة العمل بقانون البناء 119 لسنة 2008 واختصار مراحل الترخيص الي8 مراحل فقط بدلا من 15 العنف يسيطر على بداية مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي بالسعودية شاهد البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي 2024. شاهد : حماس جماهري قبل المباراة ولقنوات الناقلة والحكام للسوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي (2024) حزب الله ينفي إصابة حسن نصر الله في غارة إسرائيلية... وموجود في مكان أمن حكاية عصابة بتستدرج الأثرياء بليلة حمراء وتصويرهم عراة للابتزاز في الشيخ زايد دفتر احوال بوابة حوادث اليوم حوادث مرورية وابتزار في الحي الراقي تفاصيل القبض علي أطباء تحرشوا بمرضاهم وشطبهم من نقابة الأطباء سوداني في عين شمس حاول إنقاذ طفب فسقط من الدور ال11 حادث مروع على طريق الأوتوستراد: مصرع أسرة كاملة في تصادم سيارة نقل بملاكي حبس عصابة سرقة اعمدة الأنارة وبيعها خردة في القطامية في الذكري الذكرى الـ150 لتأسيس النادي .:مانشستر يونايتد يحدد 2028 موعداً لاستعادة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز

مصرع وإصابة 14 شخصا في حادث سير علئ الطريق الصحراوي الشرقي بسوهاج

لقى اليوم 5 أشخاص مصرعهم، وأصيب 9 آخرون بإصابات وجروح وكسور متفرقة في حادث تصادم وقع بين سيارة «نقل» وأخرى «مكيروباص» على الطريق الصحراوي الشرقي (سوهاج / البحر الأحمر) بدائرة مركز أخميم.

تلقى اللواء صبري صالح عزب مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العقيد شريف عز طنطاوي مأمور مركز شرطة أخميم، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم ووجود متوفين ومصابين على الطريق الصحراوي الشرقى السريع (سوهاج / البحر الأحمر)، بدائرة المركز، فانتقل اللواء محمود طه مدير المباحث الجنائية، والعميد نور الدين عمر رئيس مباحث المديرية، وقيادات الشرطة إلى مكان البلاغ، وجرى الدفع ب 6 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وتبين من المعاينة والفحص، للرائد إبراهيم صقر رئيس مباحث مركز أخميم، أن الحادث وقع عند منطقة مثلث أخميم، بين سيارة «ميكروباص» تقل مجموعة من الركاب كانوا في طريقهم من القاهرة إلى سوهاج، وأخرى «نقل»، بسبب السرعة الزائدة والتخطى الخاطىء.

وأسفر الحادث عن مصرع كل من: مصطفى ... م «23 سنة»، وعبدالله ... ع «24 سنة»، والسيد ... س «32 سنة»، وشخصين آخرين، وجميعهم من مستقلي السيارة الميكروباص، وتم نقلهم جميعًا إلى مشرحة مستشفى أخميم المركزي، وإصابة 15 شخصاً آخرين، من بينهم 3 سيدات، بإصابات متفرقة وجروح وكسور واشتباه كسور، وقد جرى نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعى الجديدة، ومستشفى سوهاج العام.

تم تحرير المحضر اللازم بالحادث، وتولت النيابة العامة التحقيق بإشراف المستشار محمد حامد الأنصارى المحامي العام لنيابات جنوب سوهاج.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found