حوادث اليوم
السبت 28 سبتمبر 2024 04:20 مـ 25 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

وفاة سيدة ببورسعيد دهسا تحت عجلات سيارة أمام عملها

هناء ضحية حادث الدهس ببورسعيد
هناء ضحية حادث الدهس ببورسعيد

لقيت سيدة تدعى حنان رزق، مصرعها تحت عجلات سيارة نقل أمام منطقة الاستثمار بـ محافظة بورسعيد، وذلك نتيجة قيام قائد السيارة بالسير برعونة في هذه المنطقة المزدحمة، وتمكنت الأجهزة المعنية من ضبط السائق، وجرى اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وفاة سيدة ببورسعيد دهسا تحت عجلات سيارة أمام عملها.. وأسرتها: شعرت بالقهر من مشرف العمل وإدارة مدرسة ابنتها

وكشفت أسرة هناء رزق، أنها تعمل في منطقة الاستثمار ولديها بنت فى مدرسة للتعليم الثانوي ببور سعيد، تعرضت للتعب يوم الأربعاء الماضي وطلبت من وكيلة المدرسة الاتصال بخالتها، لأنها تعلم أن والدتها يصعب عليها الإذن من العمل، ودائما الخالة هى التي تذهب مع الطالبة للأطباء نتيجة انشغال الأم في البحث عن لقمة العيش.

وأشارت الأسرة، إلى أن المدرسة تواصلت مع الأم وأبلغوها بمرض ابنتها، وانهارت من البكاء وطلبت من مشرف العمل بالمصنع أن تذهب لابنتها لكنه رفض، فقامت بالاتصال بشقيقتها وطلبت منها الذهاب سريعا للمدرسة لإنقاذ ابنتها، وبالفعل ذهبت الخالة سريعا إلا أن إدارة المدرسة رفضت دخولها وطبلت الأب أو الأم.

واستكملت الأسرة، أن الأم قررت أن تترك العمل، وهرولت إلى ابنتها المريضة بالمدرسة، وعند وصولها قامت بتحرير جواب مرضي وتركتها لأختها للذهاب بها للمنزل للراحة، لتعود هي إلى عملها قبل أن يتخذ المشرف قرارا ضدها.

وقالت شقيقة المتوفاة: "طبعا الأم ماشيه منهارة وحاسة بقهر من المشرف اللي رفض خروجها ومن المديرة اللي مكانش عندها رحمة وصممت تمشى اللوائح والقوانين بالرغم من تأكدها إن دي خالة البنت ومعرفتها بظروف الأم، الأم وهى راجعة مجبورة لشغلها عربية خبطتها وماتت، ماتت وهي موجوع قلبها على بنتها، ماتت وهى حاسة بقهرة من المشرف والمديرة، ماتت بسبب عدم وجود رحمه في قلوب الاثنين ماتت والسواق هيطلع وهتتحسب قتل خطأ".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found