حوادث اليوم
السبت 28 سبتمبر 2024 10:35 مـ 25 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شقيقان يطعنان عائلة كاملة في بولاق الدكرور باستخدام السلاح الأبيض

متهم
متهم

شهدت منطقة بولاق الدكرور حادثًا مأساويًا، حيث أقدم شقيقان على طعن أسرة مكونة من أب وأم وطفلتهما، الأم الذي أسفر عن وفاة الأخيرة وإصابة والديها بجروح خطيرة.

تلقى مدير مباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من مدير قطاع الغرب، العميد عمرو حجازي، يفيد بتلقي مفتش مباحث بولاق الدكرور، العقيد محمد الصغير، بلاغًا من أحد المستشفيات بوصول أسرة مصابة بطعنات، أعقبها وفاة الطفلة البالغة من العمر 12 عامًا، متأثرة بإصابتها.

وبحسب التحريات، نشبت مشاجرة بين الضحايا، وهم "فرج. أ" وزوجته "سمية. م" عاملة نظافة، وشقيقان مسنان، هما "سيد. ف" (70 سنة) و"سعدالله. ف" (67 سنة)، نتيجة خلافات سابقة.

وأثناء المشاجرة، استخدم المتهمان خنجرًا لطعن الأسرة، الأمر الذي أسفر عن إصابة الأب والأم بجروح متفرقة، وتعرضت الطفلة لطعن شديد أدى إلى وفاتها.

القبض على المتهمين

وانتقلت قوة من قسم بولاق الدكرور برئاسة المقدم أحمد عصام إلى موقع الحادث، حيث تم القبض على الشقيقين المتهمين وتحرير المحضر اللازم، واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم، وجارٍ استكمال التحقيقات لمعرفة المزيد من التفاصيل حول دوافع الجريمة.

مشادة كلامية تنهي حياة مدرس في الهرم

وفى واقعة منفصلة توفي مدرس بسكتة قلبية بعد مشادة كلامية مع عامل بسوبر ماركت بمنطقة الهرم.

تلقى مدير مباحث الجيزة اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من رئيس مباحث الهرم المقدم مصطفى الدكر، مفاده وصول مدرس عمره (55 عامًا)، جثة هامدة للمستشفى.

وعلى الفور، انتقلت اجهزة الأمن لمكان الواقعة وبسؤال نجله، أكد أن والده دخل فى مشادة كلامية مع عامل بمحل (سوبر ماركت) دون تشابك بالأيدي وبعدها شعر بألم وتوفي بأزمة قلبية.

وألقي القبض على العامل وبمواجهته قال إنه حدثت مشادة عادية بينه وبين المتوفى ولم يتشاجرا بالأيدي، وبعمل التحريات تبين أن الوفاة طبيعية، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found