حوادث اليوم
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 06:40 مـ 28 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
بعد رفض الطعن.. القصة الكاملة لمقتل طالب الرحاب على يد خطيبته ووالدها مصرع شخصين في حادث تصادم على الطريق الدولي الساحلي بكفر الشيخ مهشم الرأس ومكبل بجنزير.. أمن البحيرة يكشف غموض العثور على جثة حارس ورشة سيارات صفعات وضربة في منطقة حساسة.. عقاب قاس من مدرس لتلميذ داخل مدرسة بالبدرشين خدّرها وأفقدها عذريتها.. تفاصيل اغتصاب سمسار ممرضة فى الجيزة مقتل 4 عناصر شديدى الخطورة وإصابة آخر أثناء مداهمة بؤرة إجرامية بالدقهلية مزارع ينهي حياة نجل عمومته بسبب خلافات الجيرة بالمنشاة إصابة 7 سودانيين في انقلاب سوزوكي على طريق الواحات بأكتوبر تجديد حبس 4 سيدات بتهمة حيازة مخدر كبتاجون فى كراسى متحركة بمطار القاهرة ماتوا في أحضان بعض.. وفاة أم وطفلها في العقار المنهار بالإسكندرية محمد صلاح ملك منطقة الجزاء في الدوري الإنجليزي: يتصدر قائمة أكثر اللاعبين لمساً للكرة داخل المنطقة هذا الموسم حبس خليجيين عامين و6 أشهر للاعتداء على سائق تاكسي وإتلاف ممتلكات بالإسكندرية

فشل تعاقد الزمالك مع سيرجيو راموس و مفاوضات لم تكتمل

سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

كشفت إدارة نادي الزمالك المصري عن الأسباب الحقيقية وراء فشل التعاقد مع المدافع الإسباني الشهير سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الأسبق وأحد أبرز نجوم الكرة العالمية. وقد تداولت الأخبار في الفترة الأخيرة حول احتمالية انتقال راموس إلى الزمالك، خصوصًا بعد انتهاء عقده مع نادي إشبيلية في صيف 2024، ما أثار حماس الجماهير التي رأت في هذا الانتقال خطوة تاريخية للنادي.

راموس كان مستعدًا للانضمام إلى صفوف الزمالك، إلا أن هناك عدة عوامل أسهمت في تعثر هذه الصفقة

ومع أن سيرجيو راموس كان مستعدًا للانضمام إلى صفوف الزمالك، إلا أن هناك عدة عوامل أسهمت في تعثر هذه الصفقة. وقد تزامنت تلك الأنباء مع تقارير عن احتمالية انضمام راموس إلى أندية تنشط في الدوريات السعودية أو القطرية أو حتى الأمريكية، لكنه حتى الآن لا يزال بلا نادٍ بعد انتهاء عقده الأخير.

التعاقد مع راموس كان ممكنًا إذا تم البدء في المفاوضات مبكرًا، مؤكدًا أن اللاعب كان يرحب باللعب للنادي

وفي تصريحات رسمية عبر قناة "أون تايم سبورتس"، أوضح هاني شكري، عضو مجلس إدارة الزمالك، أن التعاقد مع راموس كان ممكنًا إذا تم البدء في المفاوضات مبكرًا، مؤكدًا أن اللاعب كان يرحب باللعب للنادي، ولكن تأخر البدء في الإجراءات جعل العملية شبه مستحيلة في الوقت الحالي.

اللاعب الإسباني المخضرم يمتلك سجلًا حافلًا بالإنجازات، فقد دافع عن ألوان نادي ريال مدريد لأكثر من 16 عامًا، محققًا 22 بطولة، من بينها 4 ألقاب لدوري أبطال أوروبا، كما توج بكأس العالم 2010 وبطولتي أمم أوروبا 2008 و2012 مع المنتخب الإسباني. ورغم مسيرته الذهبية، يبدو أن مشواره الاحترافي في الملاعب لم يجد بعد الوجهة المناسبة التي سيواصل معها مسيرته المميزة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found