حوادث اليوم
الإثنين 7 أكتوبر 2024 03:31 صـ 4 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قمطان برشلونة أولا :الفتاة اللبنانية ”آية عاصي” ترفض النزوح بدون قمصان برشلونة -فيديو

أية  عاصم مشجعة برشلونة
أية عاصم مشجعة برشلونة

في خضم الأوضاع الصعبة التي تعيشها بعض المناطق في جنوب لبنان نتيجة التصعيد الأمني المتواصل، تبرز قصص إنسانية مؤثرة تعكس ارتباط الناس بأبسط تفاصيل حياتهم رغم الظروف الصعبة. ومن بين تلك القصص ما أثارته الفتاة اللبنانية "آية عاصي"، التي رفضت النزوح من منزلها دون أخذ شيء تعتبره ثمينًا بالنسبة لها، ولكنه ليس مجوهرات أو وثائق مهمة، بل قمصان فريقها المفضل برشلونة الإسباني.

تعرف نفسها كلاعبة ومدربة كرة قدم، لم تتمكن من مغادرة منزلها بسرعة ودون تردد كما فعل الكثيرون

آية عاصي، التي تعرف نفسها كلاعبة ومدربة كرة قدم، لم تتمكن من مغادرة منزلها بسرعة ودون تردد كما فعل الكثيرون. ففي الوقت الذي أخذ البعض معهم مستلزمات ضرورية، أصرت آية على أخذ ما يرمز إلى عشقها العميق للنادي الكتالوني، حيث ظهر ذلك في مقطع فيديو نشرته على حسابها في "تيك توك"، والذي يتابعها عليه أكثر من 464 ألف شخص. في الفيديو، أوضحت آية أنها غادرت منزلها في غضون 5 دقائق فقط، لكنها لم تنس قمصان برشلونة التي رافقتها في حقيبتها.

الفيديو يبدو بسيطًا، إلا أنه لاقى تفاعلًا كبيرًا بين متابعيها وحظي بآلاف المشاهدات، في إشارة إلى مدى تأثير كرة القدم على حياتها اليومية

ورغم أن الفيديو قد يبدو بسيطًا، إلا أنه لاقى تفاعلًا كبيرًا بين متابعيها وحظي بآلاف المشاهدات، في إشارة إلى مدى تأثير كرة القدم على حياتها اليومية وحتى في اللحظات الصعبة. ويعكس ذلك قوة الروابط الشخصية التي قد تنشأ بين الفرد ونادٍ رياضي، ليصبح هذا الرابط جزءًا لا يتجزأ من الهوية الشخصية، كما هو الحال مع آية.

فريق برشلونة، الذي تعشقه آية، يقدم موسمًا مميزًا هذا العام تحت قيادة المدرب الألماني هانز فليك

يُذكر أن فريق برشلونة، الذي تعشقه آية، يقدم موسمًا مميزًا هذا العام تحت قيادة المدرب الألماني هانز فليك، مما يجعل ولاءها للنادي أكثر قوة وثباتًا، سواء في الأوقات العادية أو في الظروف الصعبة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found