حوادث اليوم
الأحد 13 أكتوبر 2024 11:26 مـ 10 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الفنانة شوق بالدموع أختي اتجوزت طليقي

الفنانة الكويتية شوق الموسوي
الفنانة الكويتية شوق الموسوي

كشفت الفنانة الكويتية شوق الموسوي جمهورها عن أزمة شخصية مؤلمة، حيث أعلنت بتأثر شديد أن شقيقتها تزوجت من طليقها، في خطوة صدمت مشاعرها وأثرت على صحتها النفسية بشكل كبير. وفي تصريحات مؤثرة، أوضحت شوق، وهي تبكي: "اكتشفت أن أختي، اللي أنا وياها من بطن واحد، تزوجت طليقي. أختي اللي ربّيت عيالها وشريت لها بيت من فلوسي".



"أختي اللي أنا وياها من بطن واحد اكتشفت إنها ماخذة طليقي، أختي اللي ربيت عيالها وشريت لها بيت من فلوسي، نفسيتي انهارت

تناولت أدوية نفسية ومنومات في محاولة للتغلب على تلك الأزمة

وأضافت الموسوي أن هذه الصدمة تركت أثرًا بالغًا على حالتها النفسية، مشيرة إلى أنها بدأت في تناول أدوية نفسية ومنومات في محاولة للتغلب على تلك الأزمة. وذكرت أنها تحدثت مع شقيقتها بعد الزواج وسألتها إن كانت بكامل قواها العقلية.

ورغم التحديات التي واجهتها في حياتها العائلية، أكدت شوق أن الوسط الفني قدم لها الدعم المالي والعاطفي الذي افتقدته في حياتها الشخصية، ما جعلها تجد في المجال الفني متنفسًا من ضغوطاتها العائلية.

تفاصيل طفولة شوق الموسوي المؤلمة و تفاصيل مفجعة حول طفولتها

وفي مقابلة مؤثرة مع برنامج "ريكاست"، كشفت شوق الموسوي عن تفاصيل مفجعة حول طفولتها، حيث أوضحت أنها نشأت على كذبة أن والدتها قد توفيت عند ولادتها. وعاشت في هذا الوهم حتى سن الـ14، عندما تلقت اتصالًا مفاجئًا من والدتها الحقيقية، التي كانت تعيش خارج الكويت.

ورغم رغبة والدتها في التواصل معها، فإن شوق لم تصدقها في البداية حتى أثبتت والدتها ذلك بعلامة مميزة في جسدها. وعندما اكتشف عمها المحادثة، أغلق الهاتف بعنف وشتم والدتها، ثم تعرضت شوق للضرب لمجرد مطالبتها بمزيد من التوضيح عن والدتها.

علاقتها السيئة مع عائلة والدها، التي لم تقدم لها أي دعم

أشارت شوق أيضًا إلى علاقتها السيئة مع عائلة والدها، التي لم تقدم لها أي دعم، بل تركوها لمواجهة الصعاب بمفردها. واستذكرت حادثة مؤلمة تعرضت فيها للضرب الشديد على يد عمتها، حيث كسرت أصابع يدها.

وفي ختام تصريحاتها، أكدت شوق أن دخولها إلى عالم الفن كان نقطة تحول في حياتها، حيث ساعدها على تحقيق الاستقلال المالي والمعنوي، وأصبحت قادرة على مواجهة الحياة بمفردها والتغلب على أزماتها الشخصية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found