حوادث اليوم
الأحد 13 أكتوبر 2024 09:18 مـ 10 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل وفاة ممرضة بأحد مراكز القلب بالدقهلية

جثة
جثة

كشفت الجهات الامنية والتحقيقات الاولية عن غموض وفاة ممرضة تدعى "أسماء.ر م "، 29 عاما، ممرضة بمركز جراحة القلب والصدر والأوعية الدموية والتى عثر عليها متوفاة داخل غرفة الإفاقة بأحد طوابق المركز وسط ترديد عدد من زملائها إقدامها على التخلص من حياتها لتعرضها لضغوط نفسية بعد انفصالها عن زوجها .

تفاصيل وفاة ممرضة بأحد مراكز القلب بالدقهلية

كشف زملاء المتوفاة، قيام المتوفاة بالاقدام على التخلص من حياتها بتناول عقار"ديرميكم" المخدر والذي يستخدم فى العمليات الجراحية وقامت بأخذ كمية كبيرة منه داخل غرفة الإفاقة وعثر بجانبها على أمبول العقار بعد ان قامت بتعاطيه عن طريق الحقن.

قالت احدى زميلاتها،انها كان دائم التواصل معها و تعرضت لأزمة نفسية شديدة بعد انفصالها عن زميل لها.

أضافت ان الممرضة كانت تتواصل معها بصفة مستمرة وكانت تشكو لها من تعرضها لإكتئاب حاد وتفكر فى التخلص من حياتها بعد زواجها من زميل لها يعمل فني تمريض وانفصالها عنه بعد أسبوع من زواجهما حتى قامت بتحرير محضر ضده والحصول على حكم قضائي الا أنه حصل على إجازة من عمله وسافر للعمل فى احدى الدول العربية.

تلقت مديرية أمن الدقهلية، إخطارا من قسم شرطة أول المنصورة، بالعثور على ممرضة داخل غرفة بمركز جراحة القلب والصدر والأوعية الدموية"جثة هامدة".

انتقل ضباط مباحث قسم شرطة قسم أول المنصورة الى مكان الواقعة وبالفحص تبين وفاة "أسماء.ر.م"، 28 عامًا، ممرضة بالمركز.

أكد عدد من زملائها ان المتوفاة كانت تقضي عملها ضمن الشفت المسائي وقامت بالمرور وفقا لجدول تشغيلها الا أنها اختفت عن الأنظار حتى تم العثور عليها متوفاة وسط شكوك بالتخلص من حياتها لتعرضها لضغوط نفسية.

وأضافت احدى زميلاتها ان الممرضة طلبت اكثر من مرة نقلها نظرا للضغوط التي تمر بها وطالبت من رؤسائها الموافقة على نقلها، قبل أن تقدم على هذه الخطوة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found