حوادث اليوم
الأحد 13 أكتوبر 2024 07:32 مـ 10 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

التفاصيل الكاملة لسقوط تيكتوكر وزوجها في قبضة الأمن لاتجارها في الهيروين

حبس
حبس

نجحت مباحث مركز الإسماعيلية في القبض على تيكتوكر شهيرة وزوجها في منطقة أبو عطوة، وذلك بحوزتهما كمية من المواد المخدرة، وذلك في إطار الجهود الأمنية المكثفة لضبط الخارجين عن القانون والمتورطين في قضايا المخدرات.

التفاصيل الكاملة لسقوط تيكتوكر وزوجها في قبضة الأمن لاتجارها في الهيروين

وأفادت المصادر الأمنية أن المتهمة تُدعى "هناء. ع" والمعروفة على منصة "تيك توك" باسم "أم يوسف الواجهة"، وتم القبض عليها برفقة زوجها بعد ورود معلومات مؤكدة عن تورطهما في ترويج المواد المخدرة.

وتأتي هذه العملية بعد تحريات دقيقة قامت بها الأجهزة الأمنية التابعة لمركز الضواحي، حيث تم التأكد من نشاط المتهمين في توزيع الهيروين.

وبحسب المعلومات المتوافرة، فقد تمكنت القوات الأمنية من ضبط 25 كيسًا من الهيروين بحوزة المتهمين خلال مداهمة لمنزلهما في منطقة أبو عطوة التابعة لمركز الإسماعيلية.

وتلقى اللواء محمد عامر، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من اللواء محمود العزازي، مأمور مركز الضواحي، حول تفاصيل الواقعة.

وأوضح الإخطار، أنه بناءً على التحريات والمعلومات التي تم جمعها، قامت القوات الأمنية بإعداد خطة مُحكمة للإيقاع بالمتهمين، حيث تم مداهمة مكان إقامتهما وضبطهما بحوزتهما الكمية المذكورة من المخدرات.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ استكمال التحقيقات تحت إشراف النيابة العامة التي تولت القضية لمباشرة التحقيقات اللازمة.

كما تم التحفظ على المضبوطات التي شملت 25 كيسًا من الهيروين، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين.

ومن المتوقع أن يتم استدعاء شهود العيان وجيران المتهمين للإدلاء بشهاداتهم حول سلوك المتهمين وتحركاتهم في المنطقة.

وفي هذا السياق، شددت مديرية أمن الإسماعيلية على استمرار الحملات الأمنية الهادفة إلى القضاء على تجارة المخدرات وضبط الخارجين عن القانون.

وأكدت المصادر الأمنية أن المديرية لن تتهاون مع أي محاولات للإضرار بالأمن العام أو الإخلال بالنظام الاجتماعي، مشيرة إلى أن هذه العملية تأتي في إطار استراتيجية أمنية شاملة تهدف إلى تعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة.

ومن الجدير بالذكر أن التيكتوكر "أم يوسف الواجهة" تحظى بمتابعة واسعة على منصة "تيك توك"، حيث كانت تنشر مقاطع فيديو ترفيهية، إلا أن نشاطها المريب أثار شكوك الجهات الأمنية، مما أدى إلى بدء التحريات التي أسفرت عن اكتشاف تورطها في تجارة المخدرات بالتعاون مع زوجها.

وتستمر التحقيقات في القضية، حيث من المتوقع أن يتم عرض المتهمين على النيابة العامة للنظر في تجديد حبسهم على ذمة التحقيق، وسط متابعة مكثفة من وسائل الإعلام المحلية للوقوف على تطورات القضية والقرارات التي ستتخذها النيابة بشأن المتهمين.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found