حوادث اليوم
الأحد 13 أكتوبر 2024 09:23 مـ 10 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

هل يكتب محمد صلاح فصلاً جديداً مع ريال مدريد؟ منافسة بين الدوري السعودي وريال مدريد

محمد صلاح ضد ريال مدريد
محمد صلاح ضد ريال مدريد

تطورات جديدة للنحم العالمي محمد صلاح وهي علاقتة باشهر فريق كروي في العالم هو ريال مدريد فعلي ما يبدو أن العلاقة بين ريال مدريد الإسباني والنجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، قد تشهد تطوراً جديداً في الصيف المقبل. عبر السنوات الماضية، ارتبط اسم صلاح بالنادي الملكي في مناسبات عديدة، لكن يبدو أن هذا الصيف قد يكون الفرصة الأقرب لانتقاله. فما الذي يخبئه المستقبل لصلاح بعد موسمه الأخير مع ليفربول؟

ريال مدريد يضع صلاح ضمن أهدافه الرئيسية لصيف العام المقبل. هذا الاهتمام لم يأتِ من فراغ، فقد تألق صلاح بشكل لافت في الفترة الأخيرة

مع اقتراب نهاية عقد محمد صلاح مع ليفربول في صيف 2025، تتزايد التكهنات حول مستقبله. وكشفت تقارير من مجلة "فور فور تو" البريطانية أن ريال مدريد يضع صلاح ضمن أهدافه الرئيسية لصيف العام المقبل. هذا الاهتمام لم يأتِ من فراغ، فقد تألق صلاح بشكل لافت في الفترة الأخيرة، ما جعله هدفاً مغرياً لأكبر الأندية الأوروبية، رغم ارتباط اسمه أيضاً بأندية الدوري السعودي.

فريقي الاتحاد والهلال السعوديان يسعيان لضم فخر مصر محمد صلاح للدوري السعودي

منذ صيف 2023، ومع توافد النجوم العالميين على الدوري السعودي مثل كريستيانو رونالدو وساديو ماني، كان صلاح هدفاً محتملاً للاتحاد والهلال. لكن استمرار توهجه مع ليفربول جعل ريال مدريد يعيد النظر في استقطابه.

ذكريات لمحمد صلاح متضاربة مع ريال مدريد، فقد واجه النادي الإسباني في نهائيات دوري أبطال أوروبا مرتين، عامي 2018 و2022، وخسر فيهما. وتعرض لإصابة مؤلمة

صلاح يملك ذكريات متضاربة مع ريال مدريد، فقد واجه النادي الإسباني في نهائيات دوري أبطال أوروبا مرتين، عامي 2018 و2022، وخسر فيهما. وتعرض لإصابة مؤلمة في مواجهة سيرخيو راموس عام 2018، مما حرمه من المشاركة في كأس العالم مع مصر.

بدءاً من يناير 2025، يبقى السؤال: هل سيرتدي "الفرعون" قميص ريال مدريد

الآن، ومع إمكانية التفاوض مع أي نادٍ بدءاً من يناير 2025، يبقى السؤال: هل سيرتدي "الفرعون" قميص ريال مدريد، أم ستكتب فصول أخرى في مسيرته نحو السعودية أو باريس سان جيرمان؟

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found