حوادث اليوم
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 05:17 صـ 12 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

منى فاروق تتغزل في المخرج خالد يوسف: ”زي القمر.. ونفسي أرجع أشتغل معاه تاني” !!

مني فااروق
مني فااروق

عبرت الفنانة المصرية منى فاروق عن إعجابها الشديد بالمخرج خالد يوسف، معبرة عن رغبتها في العودة للعمل معه مجددًا. في تصريحات حديثة على حساباتها في وسائل التواصل الاجتماعي، تغزلت منى في خالد يوسف قائلة: "زي القمر، ونفسي أرجع أشتغل معاه تاني"، مما أثار تفاعلًا واسعًا بين متابعيها.

أعمال من إخراج خالد يوسف، والتي ساهمت في إبراز موهبتها الفنية على الساحة

تحدر الأشارة الي ان منى فاروق قد شاركت من قبل في أعمال من إخراج خالد يوسف، والتي ساهمت في إبراز موهبتها الفنية على الساحة. تصريحاتها الأخيرة تعكس احترامها الكبير للمخرج ورغبتها في استعادة تعاون فني بينهما.

تساءل البعض عن إمكانية عودتها للعمل مع خالد يوسف في مشاريع فنية جديدة!!

هذا التغزل من منى فاروق أثار جدلاً في الأوساط الفنية وبين جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تساءل البعض عن إمكانية عودتها للعمل مع خالد يوسف في مشاريع فنية جديدة.

عاجل...القبض على منى فاروق وشيما الحاج والمخرج خالد يوسف بعد فضيحة  الفيديوهات الجنسية - تيلي ماروك

خلفية العلاقة بين منى فاروق وخالد يوسف وما أثير عنهما في وقت سابق

تعود خلفية العلاقة بين الفنانة منى فاروق والمخرج خالد يوسف إلى مشاركتها في أحد أعماله السينمائية، حيث كانت منى فاروق إحدى المواهب الشابة التي قدمها خالد يوسف للجمهور في إطار إبداعه الفني. إلا أن العلاقة بينهما أثارت جدلاً واسعًا في وقت لاحق، وذلك على خلفية انتشار مقاطع فيديو مسربة تجمع منى فاروق مع خالد يوسف، الأمر الذي تسبب في ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وأثار ردود فعل قوية في الأوساط الفنية والإعلامية.

تعرضت لحملة انتقادات واسعة أدت إلى تقليل فرصها في العمل الفني لفترة من الزمن. كما أنها واجهت تحقيقات قانونية مرتبطة بالفيديوهات المسربة

هذه القضية أثرت بشكل كبير على مسيرة منى فاروق الفنية، حيث تعرضت لحملة انتقادات واسعة أدت إلى تقليل فرصها في العمل الفني لفترة من الزمن. كما أنها واجهت تحقيقات قانونية مرتبطة بالفيديوهات المسربة، مما أضاف مزيدًا من التوتر والضغط على حياتها الشخصية والمهنية. من جانبه، نفى خالد يوسف صحة الادعاءات واعتبر أنها محاولة للتشهير به واستهداف سمعته.

عادت منى فاروق في الآونة الأخيرة للتحدث بإيجابية عن خالد يوسف، معربة عن رغبتها في التعاون معه مجددًا

ورغم تلك الأحداث المثيرة للجدل، عادت منى فاروق في الآونة الأخيرة للتحدث بإيجابية عن خالد يوسف، معربة عن رغبتها في التعاون معه مجددًا في الأعمال الفنية، مما يعكس محاولتها لتجاوز الماضي والتركيز على مستقبلها الفني. تصريحات منى الأخيرة عن خالد يوسف تثير تساؤلات حول طبيعة العلاقة بينهما الآن، وهل سيكون هناك تعاون فني جديد بعد كل ما أثير عنهما في السابق.

تصريحات جريئة وقت أزمة الفديو المسرب

وفب تصريحات سابقة واتناء ازمة الفديو المسرب ، جاءت كلمات "انتوا ماسكينا احنا بس .. خالد يوسف معروف مش بيدي دور لفنانة إلا لما يقيم معها علاقة جنسية ويصورها، هو عنده مرض تصوير نفسه" لتعكس مدى التوتر والجدل الذي أثير حول المخرج خالد يوسف في السنوات الماضية. هذه الاتهامات جاءت في سياق قضية الفيديوهات المسربة التي تورطت فيها عدة شخصيات فنية، وأدت إلى انطلاق موجة من النقاشات والاتهامات حول طبيعة العلاقات التي كانت تربط بين يوسف وبعض الفنانات.

خالد يوسف نفى هذه الادعاءات بشدة، واعتبر أن تلك الحملات تهدف إلى تشويه سمعته والإضرار بمسيرته الفنية والسياسية

المخرج خالد يوسف كان قد نفى هذه الادعاءات بشدة، واعتبر أن تلك الحملات تهدف إلى تشويه سمعته والإضرار بمسيرته الفنية والسياسية. إلا أن تأثير تلك التصريحات والجدل الذي أثير حولها لا يزال يلقي بظلاله على الوسط الفني، ويثير تساؤلات حول طبيعة العلاقات المهنية في السينما المصرية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found