حوادث اليوم
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 05:24 مـ 12 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إصابة شخصين رميا بالرصاص في مشاجرة لخلافات على أولوية المرور بالطريق بالبلينا

أصيب شخصين بطلقات نارية في مشاجرة بين الأهالي بدائرة مركز البلينا ، تم ضبط الطرفين ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

في البداية، تلقى اللواء صبري عزب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة البلينا، يفيد بوقوع مشاجرة بين الأهالي بدائرة المركز ووجود مصابين.انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج إلى مكان البلاغ وتبين من خلال الفحص أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) كل من: «أحمد ص ع ع» - 73 سنة، مزارع، مصابا بطلق ناري بالفخذ، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديد، ونجل شقيقه «محمد وص» - 28 سنة، عامل، مصابا بطلق ناري بالبطن، و«محمد ف ح ع» - 24 سنة، عامل، و(طرف ثان)، كل من: «زياد م ح ح» - 20 سنة، طالب، ونجل عمومته «جمال ع م ع» - 60 سنة، مزارع، الطرفان مقيمان بذات الناحية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الأول من الطرف الثاني على (السلاح المستخدم).

وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر بالسب والضرب وقيام الأول من الطرف الثاني بإحداث إصابة الطرف الأول من السلاح المضبوط بحوزته، بسبب خلافات على أولوية المرور بالطريق، وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مشاجرة بين أبناء عمومة

وكان قد أصيب 4 شباب في مشاجرة بين أبناء عمومة في مركز المراغة شمالي محافظة سوهاج بسبب خلافات حول الجيرة، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found