حوادث اليوم
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 03:23 صـ 13 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
بعد نشر بوابة حوادث اليوم لسحل الزوجة دينا الأمن يلقي القبض علي الزوج المعتدي- فيدو الاعتداء سقوط بلطجي منية النصر بسلاح ابيض بعد مشاجرة خطيبة طالب أمر بضبط واحضار مساعدة هالة صدقي بتهمة التشهير والأبتزاز - قصة جائزة با50 الف ريال جهود أمنية تضبط تشكيلات عصابية وتجّار مخدرات.. 2000 مخالفة مرورية بيانًا حول واقعة سائق التوك توك بالزقازيق ومحاولة انهاء حياتة- التفاصيل كاملة فيديو آخر بدع مواقع التواصل الاجتماعي : توظيف الأموال عبر تربية الأغنام استدرجا القتيل بعلاقة جنسية.. إحالة أوراق ربة منزل ونجار للمفتي السجن المشدد 3 سنوات لمتهم في قضية اتجار بأقراص الترامادول المخدر ببورسعيد سيدة تتناول جرعة أدوية زائدة بسبب خلافات زوجية بمدينة نصر حبس رجل أعمال بتهمة غسل 22 مليون جنيه من حصيلة الاتجار في العملة جريمة من حلوان للمنصورة.. كيف خطط أستاذ جامعي وآخرون لخطف محامِ؟ المشدد 15 سنة لمتهم قتل شابًا لخلافات بينه وبين طليق شقيقته بالمرج

المشدد 15 سنة لمتهم قتل شابًا لخلافات بينه وبين طليق شقيقته بالمرج

حبس
حبس

قضت محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة متهم بالسجن المشدد 15 سنة في قتل شاب بسبب خلافات بين المتهم، وطليق شقيقته وبتدخل المجني عليه طعنه في الحال لياخذ الطعنة بدلا عن شقيقه بمنطقة المرج.

المشدد 15 سنة لمتهم قتل شابًا لخلافات بينه وبين طليق شقيقته بالمرج

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم س.ا عاطل قتل شابا يدعي م.م عامل أثناء نشوب مشاجرة بين شقيق المجني عليه وطليقته وخلافات علي نفقة الصغار ومحاولة الصلح بينهما لكنها رفضت وقام المتهم بضرب شقيق المجني عليه مما أثار الشجار بينهما وأخرج المتهم سكينا وطعنه في الحال وفر هاربا.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم اعترف بارتكاب الواقعة قائلا شقيقتي طلقت منذ أشهر وفوجئت أن طليقها يحاول الصلح خوفا من القضايا التي أقامتها ضده في المحاكم وبرفضها هددها بأخذ أطفاله ونشبت بينهما مشادة كلامية في بداية الأمر وبتدخلي بالتطاول من قبل المجني عليه وشقيقه وطردتهم خارج المنزل لكنه حمل نجل شقيقتي محاولا أخذه بالقوة ورفض الاستماع لأحد وتدخل الشيطان بيننا لاخرج سلاح أبيض سكينه وطعنته ليسقط غارقا في دمائه متوفيا في الحال.

ومن جانبه قال الضابط مجري التحريات في الواقعة أن تحرياته السريه توصلت أن منطقة المرج شهدت جريمة قتل شاب علي يد عاطل بسبب خلافات أسرية وأن المتهم هرب في الحال وبضبطه اعترف ارتكاب الواقعة.

ومن جانب آخر قال شقيق المجني عليه خسرت بيتي وزوجتي بسبب تدخل شقيقها في كل كبيرة وصغيرة ولأن طليقتي بتشتغل مرحب بوجودها معه خاصة أنه تنفق عليه ليقف حاجزا في الرجوع لها وبكل مرة احاول الحديث معها يتدخل ويوم الواقعة طلبت من شقيقي الحضور للحديث مع شقيق طليقته لأجد الوقت لأقنعها الرجوع لمسكن الزوجية والابتعاد عن المحاكم ليقوم شقيقها بطردنا وحمل سلاح سكينة محاولا طعني ليأخذ شقيقه الطعنة وتوفي في الحال قبل إسعافه.

البداية بوقوع مشادة كلامية بين سيدة وطلقيها تسببت في مقتل شقيقه، بعد تطور المشادة إلى مشاجرة حادة بالأيدي بين شقيقي السيدة وطليقها وشقيقه.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تلقت بلاغا من أحد المستشفيات بوصول جثة شاب مصاب بطعنة نافذة وبعمل التحريات اللازمة وجمع المعلومات تم التوصل إلي المتهم وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة القبض علي المتهم واعترف ارتكاب الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found