حوادث اليوم
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 03:19 مـ 13 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الاصابات تحاصر لاعبي منتخب مصر بعد مواجهة موريتانيا

منتخب مصر
منتخب مصر

تمكن المنتخب المصري من تخقيق انتصارات وعاش عشاق منتخب مصر بعد ضمان التأهل لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025، في الوقت نفسة لم يسلم لاعبو الفريق من سلسلة الإصابات التي عصفت بهم خلال فترة التوقف الدولي في أكتوبر وجاء هذا التوقف بعد مواجهتين حاسمتين ضد منتخب موريتانيا ضمن التصفيات المؤهلة للبطولة، والتي انتهت بفوز الفراعنة بنتائج 2-0 و1-0 على التوالي، ليضمنوا مكانهم في النهائيات التي ستقام في المغرب العام المقبل.

ورغم النتائج الإيجابية التي حققها الفريق تحت قيادة المدرب حسام حسن، إلا أن الإصابات المتتالية للاعبين الأساسيين مثلت ضربة قوية للمنتخب، مما أثار قلق الجماهير بشأن جاهزيتهم للمرحلة المقبلة.

أصابة الحارس محمد الشناوي لإصابة مؤلمة بعد جرح قطعي في الحاجب، ما استوجب خضوعه للعلاج الفوري

تلقى المنتخب المصري ضربة قوية خلال المباراة الثانية ضد موريتانيا، حيث تعرض الحارس المخضرم محمد الشناوي لإصابة مؤلمة بعد جرح قطعي في الحاجب، ما استوجب خضوعه للعلاج الفوري. وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي عن إصابته، مؤكدًا أنه سيحتاج لبعض الوقت للتعافي قبل العودة للمباريات.

منتخب مصر

أصابة خالد صبحي بتمزق في عضلات الساق، ما جعل مشاركته مع الفريق خلال الفترة القادمة محل شك

لكن الشناوي لم يكن الوحيد الذي يعاني من الإصابة، حيث تعرض المدافع خالد صبحي لتمزق في عضلات الساق، ما جعل مشاركته مع الفريق خلال الفترة القادمة محل شك.

إصابات بالجملة في صفوف المنتخب منها أصابة صلاح ومصطفى محمد ودونغا

في وقت سابق، قرر حسام حسن إراحة القائد محمد صلاح بعدما تعرض لإصابة طفيفة، حيث تم استبعاده من المشاركة في رحلة موريتانيا لتفادي إشراكه على ملعب ذو عشب صناعي قد يزيد من خطورة إصابته. كما شهد المعسكر الأخير إصابة المهاجم مصطفى محمد بإجهاد عضلي، ليتم استبعاده هو الآخر من المباراة الثانية.

وفي ذات السياق، فشل نبيل عماد "دونغا" في المشاركة بالمباراتين بعدما شعر بآلام في العضلة الخلفية، ما دفع الجهاز الفني لاستبعاده حفاظًا على سلامته.

منتخب مصر يعود إلى القاهرة للتحضير للمباريات القادمة

بعد انتهاء المهمة في موريتانيا وضمان التأهل لكأس أمم أفريقيا، وصلت بعثة منتخب مصر إلى العاصمة "القاهرة" صباح اليوم الأربعاء، ليبدأ الفريق التحضير للمباريات القادمة مع أمل تعافي جميع المصابين في أسرع وقت.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found