حوادث اليوم
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 05:22 مـ 13 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

دخان السجائر كشف المستور.. تفاصيل جريمة دار السلام عقب حكم جنايات سوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت قرية النغاميش بمركز دار السلام جنوبي شرق محافظة سوهاج، جريمة مروعة، حيث تعرض العامل الأربعيني “سعد. ع” لمحاولة إنهاء حياته على يدي الشاب “طلال. ع”، الذي تم ضبطه بعد تورطه في التعدي على المجني عليه داخل منزله.

دخان السجائر كشف المستور.. تفاصيل جريمة دار السلام عقب حكم جنايات سوهاج

تعود أحداث الواقعة إلى 23 نوفمبر 2023، حين عاد سعد إلى منزله بعد سفر طويل، وبدخوله منزله، لاحظ رائحة دخان السجائر، وما إن فتح باب إحدى الغرف فوجئ بالمتهم طلال عاطف مُختبئا خلف الباب مُمسكا بين يديه بسكين.

هاجم المتهم طلال، المجني عليه وسدد له عدة طعنات من بينها طعنة في عينه اليُسرى وأخرى في رقبته؛ مما أدى إلى إصاباته الخطيرة، وفي لحظة من اليأس، بدأ سعد بالصراخ، مُستنجدًا بالجيران، وبالفعل استجاب الجار “فتحي. ع”، وهو الشاهد الأول بالواقعة، لصراخه.

ودخل المنزل ليجد المجني عليه غارقًا في دمائه، وكان المتهم يحاول الفرار، لكنه تمكن من التحفظ عليه، بينما هربت زوجة المجني عليه، المدعوة “نجوى. أ” من مكان الجريمة.

علاقة غير مشروعة.. والسجائر تكشفها

كشفت التحريات التي تم إجراؤها عن علاقة غير مشروعة بين المتهم طلال وزوجة المجني عليه، تلك العلاقة كانت الدافع وراء محاولة إنهاء حياة سعد، حيث كان المتهم يسعى للتخلص منه بمساعدة زوجته.

التقرير الطبي والتحقيقات

أوضح تقرير الطب الشرعي أن إصابات المجني عليه كانت قطعية وطابقت وصف الحادثة؛ ما يُعزز صحة رواية المجني عليه، وأكدت النيابة العامة أن المتهم كان يعتزم إنهاء حياة المجني باستخدام السلاح الذي تم ضبطه بحوزته.

الحكم القضائي

أصدرت محكمة جنايات مستأنف سوهاج، اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار خالد أحمد وعضوية المستشارين خالد عبد الشكور وأسامة علي فراج، حكمًا بالسجن 5 سنوات على المتهم “طلال. ع” بتهمة الشروع في قتل.

واستندت المحكمة إلى التحريات الدقيقة وشهادة الشهود التي أثبتت تورط المتهم في الهجوم المسلح، إضافة إلى تقرير الطب الشرعي الذي أكد أن الإصابات كانت تهدف إلى إنهاء حياة الضحية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found