حوادث اليوم
الجمعة 18 أكتوبر 2024 12:18 مـ 15 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

زوجة تقفز من البلكونة هربا من أعتداء الزوج عليها -النيابة تكشف التفاصيل

حجز
حجز

تحقق نيابة مدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة ت في واقعة ا إصابة سيدة قفزت من شرفة شقتها بعقار في مدينة 6 أكتوبر، وذلك بعد محاولتها الهرب من اعتداء زوجها. وقد أصدرت النيابة العامة أوامرها بالتحفظ على الزوج واستجوابه لمعرفة تفاصيل الحادثة وملابسات القفز، حيث أقرت السيدة المصابة أثناء استجوابها أن القفز كان نتيجة مباشرة لمحاولتها الفرار من الضرب والتعدي عليها من قبل زوجها. كما طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على كافة التفاصيل.

قفزت من شرفة شقتها هربًا من اعتداء زوجها عليها

وفقًا للتحريات الأولية التي أجراها ضباط مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، تبين أن السيدة المصابة، والتي تبلغ من العقد الثاني من عمرها، قفزت من شرفة شقتها هربًا من اعتداء زوجها عليها. الحادثة جاءت بعد تلقي المقدم محمد داود، رئيس مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر، بلاغًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بسقوط سيدة من علو في نطاق دائرة القسم.

على الفور، توجهت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، حيث تم العثور على السيدة مصابة بكسور متعددة، وتم نقلها بشكل عاجل إلى مستشفى 6 أكتوبر المركزي لتلقي العلاج اللازم. التحقيقات كشفت أن الزوج كان يمارس العنف الجسدي ضدها مما دفعها لاتخاذ هذه الخطوة اليائسة للهروب من الموقف.

بأمر النيابة حبس الزوج وطلب تحريات المباحث عن الحادث

أمرت جهات التحقيق بحبس الزوج ، حيث تجري التحقيقات حاليًا معه لمعرفة تفاصيل الواقعة ودوافعه. كما أمرت النيابة العامة بإجراء التحريات اللازمة من قِبل ا رجال المباحث للوقف علي حقيقة الواقعة وكشف جميع ملابسات الحادثة وإجراءات الاستماع إلى أقوال الشهود بمنطقة الواقعة

تفاقم ظاهرة العنف المنزلي، حيث تلجأ العديد من النساء إلى أساليب يائسة للهروب من الاعتداءات

تعد هذه الواقعة مثالًا مؤسفًا على تفاقم ظاهرة العنف المنزلي، حيث تلجأ العديد من النساء إلى أساليب يائسة للهروب من الاعتداءات. ومع تزايد حالات التعدي والعنف الأسري، تُلقي مثل هذه الحوادث الضوء على الحاجة الملحة لتعزيز القوانين والإجراءات التي توفر الحماية اللازمة للضحايا وتضمن محاسبة المعتدين.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found