حوادث اليوم
السبت 26 أكتوبر 2024 07:24 صـ 23 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

صاحب فيديو تصوير كلب فوق قمة الهرم يكشف التفاصيل ..كيف وصل إلى قمة الهرم الأكبر؟”

كلب فوق هرم خوفو
كلب فوق هرم خوفو

مازالت الدهشة والتعجب تسيطر علي ملايين المشاهدين حول العالم، عقب انتشار مقطع فيديو يظهر كلبًا يتجول على قمة الهرم الأكبر بالجيزة. المشهد الذي التقطه طيار شراعي أمريكي في منتصف شهر أكتوبر 2024 سرعان ما أصبح حديث الساعة على وسائل التواصل الاجتماعي، محققًا ملايين المشاهدات في غضون ساعات قليلة.

كيف تمكن الحيوان من الوصول إلى هذا الارتفاع الشاهق. ومع تزايد الفضول، جاءت محاولات عديدة من الطيارين والمغامرين لفهم كيفية حدوث

“كلب بلدي” الأشهر بالعالم أعلى “خوفو”.. كم استغرق من الوقت لصعود الهرم الأكبر ولماذا صعد؟ تعرف على آراء النشطاء


انتشرالفيديو بسرعة البرق حول العالم ، الذي يظهر فية الكلب وهو يتسلق ارتفاع 455 قدمًا إلى قمة هرم خوفو، حيرة كبيرة بين المشاهدين الذين تساءلوا كيف تمكن الحيوان من الوصول إلى هذا الارتفاع الشاهق. ومع تزايد الفضول، جاءت محاولات عديدة من الطيارين والمغامرين لفهم كيفية حدوث هذه الواقعة، إلا أن الغموض لا يزال يلف تفاصيل صعود الكلب إلى القمة.

لاتوجد تفسيرات منطقية او مفهومة لتمكن الكلب من الصعود الي قمة الهروم وتزولة بنفس الطريق


هذه الحادثة ليست الأولى التي تثير الدهشة حول الأهرامات، فهذه الهياكل العظيمة التي بُنيت قبل آلاف السنين لا تزال تخفي العديد من الأسرار. ورغم تفسيرات البعض بأن الكلب قد نزل بنفس الطريقة التي صعد بها، يبقى التساؤل حول كيفية تمكنه من التسلق لغزًا غير مفهوم.
المغامر الأمريكي مارشال موشر، الذي ظهر في أحد البرامج التلفزيونية ليروي تفاصيل الفيديو الشهير، أكد أن تصوير هذا المشهد لم يكن مخططًا له، وأن رؤيته للكلب على قمة الهرم كانت مفاجئة للغاية. موشر، الذي يزور مصر باستمرار للقيام بمغامراته الجوية، أعرب عن دهشته من التفاعل الواسع الذي حظي به الفيديو، مشيرًا إلى أن الأهرامات دائمًا ما تلهم زوارها بتجارب غير متوقعة.

الكلب اختفي في اليوم التالي ولم يعثر له علي اثر


وعلى الرغم من أن الكلب اختفى في اليوم التالي دون أي أثر، إلا أن الفيديو أثار موجة من الجدل والسخرية، حيث اعتبر البعض أن الكلب البلدي المصري قادر على القيام بما لا يتخيله أحد، في حين أشار آخرون إلى أن سر بناء الأهرامات بحد ذاته لا يزال لغزًا، فما بالك بصعود كلب إلى قمتها؟

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found