حوادث اليوم
الإثنين 28 أكتوبر 2024 12:29 مـ 25 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع شخص وإصابة 4 آخرين في حادث انقلاب سيارة بالمنوفية

اسعاف
اسعاف

شهد طريق السادات كفر داود بمحافظة المنوفية، انقلاب سيارة دوبا كبينه، مما تسبب في مصرع شخص وإصابة 4 آخرين، وعلى الفور تم نقلهم إلى مستشفي السادات المركزي واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

مصرع شخص وإصابة 4 آخرين في حادث انقلاب سيارة بالمنوفية

وترجع أحداث الواقعة لتلقى اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة السادات العميد نضال مغربي، يفيد بورود بلاغ بمصرع شخص وإصابة اربعة آخرين في حادث مروع على طريق كفر داود السادات وتم تحرير المحضر الازم بالواقعه.

وعلى الفور انتقلت قوه من مركز شرطة السادات لموقع الحادث للوقوف على تداعياته كما حضرت الجهات المعنيه لإزالة آثار الحادث من الطريق، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الحادث.

أسماء الضحايا والمصابين

وكشف مصدر طبي عن أسماء المصابين والذين تبين أنهم جميعهم من مركز منوف ووقع الحادث عقب عودتهم من العمل بمدينة السادات وهم: عبدالله شعبان غنيم 20 سنه مقيم دبركي، كما أصيب محمد محمد سعد حسب الله 30 سنة عامل بمصنع حديد ومقيم قرية دبركي، وأصيب محمود سعد محمد حسب الله 27 عاما مقيم قرية دبركي، كما أصيب يوسف محمد يوسف 50 عاما مقيم عزبة عدس بمنوف ويعمل حداد، كما لقي محمد منسي محمد الكردي يبلغ من العمر 23 عاما ومقيم مدينة منوف.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found