حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 04:55 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضبط 124 مخالفة تموينية متنوعة في المنيا وتشديد الرقابة علي المخابز

مخبز بلدي
مخبز بلدي

تمكنت مديرية التموين بمحافظة المنيا من تنفيذ حملات تفتيشية ورقابية على المخابز البلدية والأسواق ومحطات توزيع الطاقة والمواد البترولية، حيث تم ضبط 124 مخالفة تموينية متنوعة. هذه الحملات تأتي في إطار تكثيف الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية، بهدف ضمان جودتها وتحسين خدمات المواطنين.

تشديد الرقابة على المخابز البلدية والأسواق، وتكثيف الحملات لرصد المخالفات والتأكد من احترام التجار للإعلان عن الأسعار المخفضة

وفي سياق متصل، جاءت هذه الخطوة تنفيذاً لتوجيهات اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، بتشديد الرقابة على المخابز البلدية والأسواق، وتكثيف الحملات لرصد المخالفات والتأكد من احترام التجار للإعلان عن الأسعار المخفضة، ومراقبة تداول السلع بالأسواق وضبط منظومة الأسعار، تماشياً مع مبادرة رئيس مجلس الوزراء لتخفيض الأسعار.

من جهته، أكد الدكتور عبد الباسط عبد النعيم، وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن نتائج الحملات أسفرت عن ضبط 124 مخالفة تموينية، بما في ذلك 103 مخالفات في مجال متابعة ومراقبة المخابز البلدية. تنوعت المخالفات بين إنتاج خبز ناقص الوزن، وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وعدم وجود سجلات. كما تم ضبط 21 مخالفة في مجال متابعة الأسواق، منها ذبح خارج المجازر الحكومية، وسلعة مجهولة المصدر، وعدم وجود شهادة صحية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found