حوادث اليوم
الأحد 5 مايو 2024 09:03 مـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

التحقيق مع مسؤولين بنادي الترسانة بعد إصابة 20 صغيرًا داخل حمام السباحة

نادي الترسانة
نادي الترسانة

جهات التحقيق بالعجوزة، تحقيق مع العاملين المسؤولين عن السباحة بنادي الترسانة بتهمة الإهمال بعد حادث أمس الذي شهد إصابة 20 شخصا تراوحت أعمارهم ما بين 12 إلى 13 سنة نتيجة تسريب غاز كلور.

التحقيق مع مسؤولين بنادي الترسانة بعد إصابة 20 صغيرًا داخل حمام السباحة

وكانت البداية عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغا بإصابة صغار باختناق جراء تعرضهم لحادث تسريب مادة الكلور، داخل حمام سباحة في نادي الترسانة.

وارتفع عدد مصابي حادث تسريب مادة الكلور داخل حمام سباحة في نادي الترسانة، إلى 17 حالة جاءت أعمارهم ما بين 12 إلى 13 سنة، وجرى نقلهم جميعا إلى أقرب مستشفى لتقديم العلاج اللازم لهم.

وتبين من الفحص أن حادث حمام سباحة نادي الترسانة لم يكن الأول من نوعه، بل حدث تسريب غاز كلور خلال العام الماضي أيضا داخل حمام سباحة في نادي الترسانة وأحدث إصابات عديدة.

وتجري الجهات المختصة التحقيقات الموسعة بشأن الواقعة، لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها ومنع تجدد تسرب غاز الكلور داخل حمامات السباحة بالنادي.

وكان أصيب 5 صغار باختناق جراء تعرضهم لحادث تسريب مادة الكلور داخل حمام سباحة في نادي الترسانة، الواقع في منطقة ميت عقبة بدائرة قسم شرطة العجوزة بمحافظة الجيزة، قبل أن يرتفع عدد المصابين إلى 17 حالة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found