حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 04:28 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بالأسماء : المصابين العشرة في حادث انقلاب سيارة في أسيوط

إنقلاب سيارة
إنقلاب سيارة

كارثة على الطريق: إنقاذ الأرواح بعد حادث انقلاب في أسيوط”

شهدت منطقة أسيوط حادثة مروعة اليوم السبت، حيث تعرضت حافلة صغيرة لحادث انقلاب مأساوي على الطريق الصحراوي الغربي. وفيما كان الحادث يتسبب في تحطيم الأمان وإثارة الذعر، تصدت فرق الإسعاف وضباط الشرطة السريعة لإنقاذ الأرواح وتقديم المساعدة للمصابين.

بلاغ من غرفة عمليات الإنقاذ يفيد بالحادث، وبأن هناك عددًا من الأشخاص قد تعرضوا لإصابات جراء الانقلاب الذي وقع على الطريق

تلقى اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، بلاغاً عاجلاً من غرفة عمليات الإنقاذ يفيد بالحادث، وبأن هناك عددًا من الأشخاص قد تعرضوا لإصابات جراء الانقلاب الذي وقع على الطريق. فور تلقي البلاغ، تحركت فرق الإسعاف وضباط المباحث على الفور إلى موقع الحادث لتقديم الإسعافات الأولية ونقل المصابين إلى المستشفى.

الأشخاص قد تعرضوا لإصابات متفاوتة الخطورة، بمن فيهم الأطفال، الذين وجدوا أنفسهم محاصرين داخل الحافلة المنقلبة.

وعند وصولهم إلى موقع الحادث، كانت الحالة مروعة، حيث كانت الحافلة المنقلبة محاطة بأشلاءها، وسط تشتت الناس والصراخ. تبين أن عدداً من الأشخاص قد تعرضوا لإصابات متفاوتة الخطورة، بمن فيهم الأطفال، الذين وجدوا أنفسهم محاصرين داخل الحافلة المنقلبة.

ضرورة اتخاذ الحيطة والحذر أثناء السير وقيادة المركبات

بفضل الجهود السريعة والمنسقة لفرق الإسعاف والشرطة، تمكنوا من استخراج المصابين من داخل الحافلة ونقلهم إلى مستشفى أسيوط الجامعي في وقت قياسي. ورغم صعوبة الظروف، فقد تم تقديم العناية اللازمة للمصابين وتقديم العلاج الفوري لهم.

أسماء المصابين في حادث أنقلاب سيارة اسيوط

وقد كان من بين المصابين عدد من الأشخاص من مختلف الأعمار، منهم "عائشة م." و"جانا.أ." و"روا.ا." و"مينا.م." و"أحمد ف." و"أحلام.ع." و"دقيقة" و"الأعمار" و"هويدا. ن" وأم كلثوم "أ". وتم تحرير المحضر اللازم من قبل الشرطة تمهيدًا لعرضه على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إن الحادثة تُسلط الضوء على أهمية توفير السلامة على الطرق وضرورة اتخاذ الحيطة والحذر أثناء السير وقيادة المركبات. وتجدر الدعوة إلى تعزيز جهود الوقاية المرورية والتوعية بأهمية القيادة الآمنة لتجنب وقوع مثل هذه الحوادث المؤلمة في المستقبل.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found