حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 04:28 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

فضيحة طبية في اسون:طبيب يترك فوطةوأدوات العملية الجراحية في بطن مريضة

غرفة عمليات جراحية
غرفة عمليات جراحية

واقعة مأساوية شهدتها مدينة كوم امبو شمال أسوان، والتي تجسدت في إهمال طبي، وانعدام ضمير لطبيب نساء وتوليد، لتودي بحياة فتاة في مقتبل عمرها.

وفي هذا السياق، نستعرض تفاصيل هذه الواقعة المأساوية، والتي يرويها أفراد أسرة بقولهم إن هذه الواقعة تتمثل في قيام طبيب بقلب تجردت منه الرحمة وأسمى معاني الإنسانية، حيث ترك فوطة وأدوات عملية جراحية لمدة ستة أشهر داخل بطن الفتاة أثناء قيامهم بإجراء عملية الولادة لها لتضع مولودها.

وتناشد الأسرة المسؤولين بإحالة هذا الطبيب إلى التحقيق وشطب اسمه من نقابة الأطباء نهائياً وتسليمه إلى القضاء العادل حتى يكون عبرة لكل طبيب مهمل يستهين بالأرواح.

طبيب النساء بكوم أمبو يرتكب جريمة أثناء حالة ولادة فتاة شابة أودى بوفاتها بعد إجراء عملية الولادة

إهمال طبي.. فعله طبيب النساء بكوم أمبو أثناء حالة ولادة فتاة شابة أودى بوفاتها بعد إجراء عملية الولادة يعتبر صدمة، حيث ترك عدد 2 من الفوط داخل بطن هذه الفتاة لمدة قاربت ستة أشهر، مما أدى إلى تعرضها لمضاعفات وتسمم داخلي.

الفتاة، توجهت بمعرفة أسرتها إلى القاهرة لعلاجها من العوارض التي أصابتها، وهناك تم اكتشاف الفوط داخل بطنها بعد أن غيرت لونها بسبب وجودها لمدة طويلة

وقد مرت أيام صعبة على الفتاة، حيث توجهت أسرتها إلى القاهرة لعلاجها من العوارض التي أصابتها، وهناك تم اكتشاف الفوط داخل بطنها بعد أن غيرت لونها بسبب وجودها لمدة طويلة، وتم إجراء عملية جراحية مكلفة، إلا أن الفتاة وأهلها ما زالوا يعانون من تبعات إهمال طبيب الولادة.

وانتهى المقام بالفتاة بحيث لقيت حتفها وربها في القاهرة الخميس الماضي، حيث وصل جثمانها ووُضع بالثرى في مقابر منيحة بكوم أمبو بمحافظة اسوان

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found