حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 10:51 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

طلب غريب من الأهلى للجبلاية حول لاعب بيراميدز

الشيبى
الشيبى

كشف مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة، اليوم الاربعاء،  عن طلب غريب من جانب مجلس إدارة نادى الأهلى، لمسئولى الجبلاية بشأن محمد الشيبى، مدافع فريق بيراميدز.

حيث أكد المصدر أن إدارة نادى الأهلى تواصلت مع مسئولى الجبلاية أثناء الساعات الماضية، بشأن الاستفسار عن نتيجة التحقيقات مع "الشيبى" خلال الجلسة التى حضرها اللاعب أمام لجنة الانضباط يوم الأحد الماضى.

كما شدد المصدر على أن مسئولى الأهلى اشترطوا ضرورة إيقاف محمد الشيبى، كورقة ضغط على اللاعب من جانب الجبلاية، لحين سحب شكواه ضد حسين الشحات فى القضاء المدنى.

وكشف المصدر أن إدارة الأهلى استندت فى طلبها لاتحاد الكرة، إلى المادة 38 من لائحة النظام الأساسي التى تمنع أي لاعب من اللجوء للقضاء المدنى فى أمور تخص السلوك الرياضى فى الملاعب.

ولجأ محمد الشيبى للقضاء المدنى ضد حسين الشحات الذى اعتدى عليه وصفعه على وجهه فى مباراة سابقة للأهلى وبيراميدز التى أقيمت على ستاد الدفاع الجوى فى الدورى الممتاز.

وجاء تحرك اللاعب المغربى فى القضاء المدنى، بسبب العقوبة الهزيلة التى وقعت على حسين الشحات من قبل اتحاد الكرة، وشعوره بأنه لم يحصل على حقه، حيث دفع اللاعب للذهاب إلى القضاء المدنى، ليقدم الأهلى شكوى ضده فى لجنة الانضباط فى الاتحاد المصرى لكرة القدم، وتم التحقيق معه فى الساعات الماضية.

رفض محمد الشيبى لاعب فريق بيراميدز، طلب لجنة الانضباط باتحاد الكرة، التنازل عن دعواه القضائية ضد حسين الشحات لاعب وسط فريق الأهلى ، وذلك خلال مثول اللاعب يوم الأحد أمام لجنة الانضباط باتحاد الكرة.

كان تقدم الشيبي بدعوى قضائية ضد حسين الشحات، لاعب الأهلي، بعد الاعتداء عليه بالصفع على وجهه، أثناء مباراة بيراميدز والأهلي في الدوري، على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، وذلك رغم اعتذار الشحات للاعب بعد انتهاء المباراة، إلا أن الأزمة لم تنته فى وقتها.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found