حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 04:54 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

فتاة المقطم عاكسها شاب والدها عاتبة فضربة فقتلتة

ضحية طعن المقطم
ضحية طعن المقطم

شهدت منطقة المقطم بمحافظة القاهرة، شهد اليوم الأربعاء جريمة قتل مروعة حيث أقدمت فتاة على قتل شاب تحرش بها واعتدى على والدها بالضرب أثناء دفاعه عنها. وفي سياق الحادث، انتقلت فرق الشرطة فور وقوع الواقعة لمكان الحادث، حيث وجدوا جثة الشاب الذي كان يرتدي ملابسه بالكامل ولكنه تعرض لطعنة قاتلة باستخدام سلاح أبيض.

وبناءً على التحريات الأولية، تبيّن أن الشاب المتوفى كان برفقة صديقه وقام بمعاكسة فتاة كانت تسير برفقة والدها. وعندما حاول الأب المسن الدفاع عن ابنته من تحرش الشابين، قام المتوفى بالتعدي عليه بالضرب المبرح، مما دفع الفتاة إلى الاستجابة للوضع بشكل عاجل.

أسرعت الفتاة إلى الاستيلاء على سلاح أبيض وتوجيه طعنة قاتلة للشاب المعتدي، مما أدى إلى وفاته على الفور

بعد شهادة الوالدة على الهجوم الجسيم على زوجها، أسرعت الفتاة إلى الاستيلاء على سلاح أبيض وتوجيه طعنة قاتلة للشاب المعتدي، مما أدى إلى وفاته على الفور. بعد ذلك، لاذ الشاب الآخر بالفرار، وتمكنت أجهزة الأمن من القبض على الفتاة ووالدها وصديق المجني عليه.

المتهم تحرش بها أثناء سيرها في الطريق العام، وعندما أبلغت والدها، قام الأخير بالمعاتبة، إلا أن الوضع تطور إلى الاعتداء الجسدي عليه.

خلال إدلاء الفتاة بشهادتها أمام رجال مباحث القاهرة، كشفت المتهمة عن تفاصيل الواقعة وركزت على سبب تصرفها العنيف، حيث ذكرت أن المتهم تحرش بها أثناء سيرها في الطريق العام، وعندما أبلغت والدها، قام الأخير بالمعاتبة، إلا أن الوضع تطور إلى الاعتداء الجسدي عليه.

الظروف المعقدة دفعتها لاتخاذ قرار سريع بالتصرف لإنقاذ والدها

وأكدت المتهمة أنها لم تكن تنوي القتل، بل كان هدفها الدفاع عن والدها من الاعتداءات، ولكن الظروف المعقدة دفعتها لاتخاذ قرار سريع بالتصرف لإنقاذ والدها. في الوقت نفسه، ما زالت التحقيقات جارية للوقوف على جميع تفاصيل الواقعة وتحديد المسؤوليات.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found