حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 11:52 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الحالة المرورية في القاهرة والجيزة اليوم

زحام مروري
زحام مروري

شهدت الشوارع والميادين والمحاور الرئيسية في القاهرة والجيزة، صباح اليوم السبت، حالة من السيولة المرورية، حيث كانت حركة المركبات تسير بسلاسة، باستثناء بعض الكثافات المتقطعة على الطريق الدائري.

سيولة مرورية في ميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، حيث كانت حركة سير السيارات منتظمة في جميع المداخل المؤدية للميدان

وقد تم توفير الخدمات المرورية الضرورية لمتابعة حركة السير، ومواجهة أي عوائق قد تؤثر سلبًا على الحركة المرورية.

في القاهرة، ظهرت سيولة مرورية في ميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، حيث كانت حركة سير السيارات منتظمة في جميع المداخل المؤدية للميدان، بالإضافة إلى سيولة مرورية على كورنيش النيل والطرق المؤدية إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

تباطؤ في حركة السيارات على شارع الهرم الرئيسي بسبب غلق الطريق في تقاطعه مع المريوطية

أما في الجيزة ومدينة 6 أكتوبر، فقد شهدت الأحياء وشارع المحور المركزي حالة من السيولة المرورية، في حين كان هناك بعض التباطؤ في حركة السيارات على شارع الهرم الرئيسي بسبب غلق الطريق في تقاطعه مع المريوطية، وبعض الشوارع الفرعية الأخرى بسبب أعمال الإنشاءات.

توفير سيارات الإغاثة المرورية على جميع أقسام الطرق، لمساعدة قائدي السيارات الذين قد تعطلت سياراتهم

تمكنت إدارة المرور من توفير سيارات الإغاثة المرورية على جميع أقسام الطرق، لمساعدة قائدي السيارات الذين قد تعطلت سياراتهم أو تعرضت لحوادث، وذلك عبر الرقم المخصص للإغاثة.

تأتي هذه الحالة المرورية السلسة كإشارة إيجابية على سير الحياة في العاصمة ومحيطها، وتؤكد جاهزية الجهات المختصة للتعامل مع أي طارئ يمكن أن يؤثر على الحركة المرورية في المنطقة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found