حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 04:55 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بهذه الكلمات.. هاني رمزي يهنئ الجمهور بعيد القيامة

هاني رمزي
هاني رمزي

حرص الفنان هاني رمزي على الاحتفال بأعياد الربيع وشم النسيم مع جمهوره موجهًا لهم تهنئة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به، بمناسبة عيد القيامة اليوم.

وشارك “رمزي” صورة للسيد المسيح عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليها قائلًا: “كل سنه وإحنا كلنا بخير وصحة وسعادة”.

من جهة أخرى، كشف الفنان هاني تفاصيل مسلسله الجديد "بدون مقابل"، وسبب تأجيل عرضه من الموسم الرمضاني الماضي، إلى رمضان المقبل وقال في تصريحات إعلامية عن سبب التأجيل: "الأسباب أننا بدأنا التصوير متأخرين ولم نكن جاهزين، والحق يقال مسلسل مكون من 30 حلقة مليء جدًا بالأحداث، به ديكورات كثيرة جدًا وممثلون كثيرون جدًا كان لابد أن نبدأ مبكراً عن هذا الموعد".

وعن تفاصيل المسلسل قال: "موضوع المسلسل يدور حول رجال الأمن وتضحياتهم من أجل البلد وحبهم وانتمائهم لبلدهم بلا مقابل لهذا المسلسل اسمه بدون مقابل".

وتابع: "والمسلسل ليس كوميديًا وهو تراجيدي وهو في المقام الأول مسلسل اجتماعي إنساني جدا والجانب الأمني فيه ممكن أننقول مثلًا 20 في المئة من المسلسل، ويعرض حياة هذه الفئة الاجتماعية ونرى كيف يتعرض هؤلاء حياتهم الشخصية لضغوطات كثيرة جدًا".

واستكمل: "إيماني بالمسلسل وحبي وحماسي له، كنت أتمنى أن تعرض وتأجلت الفرحة قليلاً، ولو كنا سنصور كي نعرض في شهر رمضان كنا سنعمل تحت ضغط عالي جدًا، وهذه النوعية من المسلسلات لابد أن تأخذ حقها في التصوير وحقها في التدقيق".

والجدير بالذكر أن مسلسل بدون مقابل بطولة هاني رمزي كان من المقرر طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، ولكن تم تأجيله لأسباب عدة، وهو يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هاني رمزي، داليا البحيري، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، محمد أبو داوود، نسرين طافش، وغيرهم، والمسلسل من تأليف حسام موسى، وإخراج جمال عبد الحميد.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found