حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:29 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قصة دينا مراجيح من التنمر الي عالم المشاهير حتي وفاتها حزنا علي والدتها

دينا
دينا

تصدّر نبأ وفاة المدوّنة المشهورة على موقع (تيك توك) باسم "دينا مراجيح" من سكان المقطم، حديث اصبحت منصات البحث ومحركات البحث المختلفة، بعد رحليها حزناً على وفاة والدتها.

وفي التفاصيل، مرّت "دينا مراجيح" بحالة نفسية طوال الأشهر الماضية، حزنا على وفاة والدتها، لتصبح يتيمة الأب والأم، ودفعتها حالتها النفسية السيئة لحلاقة شعرها تماما

دينا تحلق لاشعرها ونظهر صلعاء

وظهرت في مقطع فيديو وهي صلعاء وتقول: "عشان نفسيتي وحشة بعد ما أمي ماتت، حلقت شعري زي شيرين". و"دينا مراجيح" في العقد الثاني من عمرها وقد ولدت في الأحياء الشعبية في الجمهورية المصرية، وقد نالت الشهرة في الوسط المصري من خلال الفيديوهات التي تقوم بنشرها عبر منصة "تيك توك" والتي تلقى التفاعل والإعجاب من قبل المتابعين لها في المنصة، واشتهرت بعبارتها الشهيرة "جود لاك يا جو، جود لاك يا قلبي" التي أصبحت شعارها الذي يعبر عن بساطتها وعفويتها في التعامل مع الحياة.

وقد أصبحت العفوية التي تظهر بها دينا مراجيح سبباً بالتنمر عليها ولا سيما أنها تعرض الثقافة التي عاشت عليها في الأحياء المصرية حتى باتت من المشاهير في مصر. وتزوجت دينا مراجيح وهي فتاة تبلغ من العمر 14 عاما وتعرضت لمعاملة سيئة من قبل زوجها وصلت معه للضرب والإهانة اللفظية والجسدية على الرغم من أنه تزوجها في منزل والدها ووالدتها وتوفي والدها حزنا عليها لما كانت تتعرض له على يد زوجها. سبب وفاة دينا مراجيح وتفاصيل معاناتها مع الاكتئاب

سبب وفاة دينا مراجيح

وعن سبب وفاة دينا مراجيح وتفاصيل معاناتها مع الاكتئاب تاريخ النشر: منذ 6 ساعات تصدرت فتاة التيك توك الشهيرة باسم دينا مراجيح حديث منصات التواصل الاجتماعي، بعد خبر وفاتها الذي صدم الجمع خاصة وأنها كانت تعاني من حالة اكتئاب بعد رحيل والدتها.

ونشرت صفحة سكان المقطم خبر الوفاة، باعتبار أن دينا مراجيح أحد سكان هذه المنطقة، وسط تفاعل من المتابعين ودعائهم لها بالرحمة ولأبنائها بالصبر. سبب وفاة دينا مراجيح وتم الإعلان عن أن سبب وفاة دينا مراجيح هو معاناتها مع ضيق التنفس خلال الفترة الماضبة، لترحل أمس وسط حالة من الحزن لمستخدمي منصات التواصل الاجتماعي على الفتاة الشابة التي كانت في عقدها الـ20 عند وفاتها.

من هي دينا مراجيح - صولو نيوز

عرفت الفتاة المصرية باسم دينا مراجيح بعد تقديمها مجموعة من الفيديوهات التي تسببت في شهرتها التي صاحبت الكثير من الانتقادات لها، واعتبر البعض أن هذه الانتقادات كانت سبب في زيادة معاناتها مع الاكتئاب لتزداد حالة الحزن عليها وسط دعاء الكثير لها بالرحمة. اكتئاب دينا مراجيح وكانت دينا مراجيح ظهرت في مقطع فيديو خلال الأيام الماضية قالت فيه إنها تعاني من الاكتئاب بعد وفاة والدتها وهو ما دفعها لقص شعرها. ومرت الفتاة المصرية والتي أصبحت واحدة من أبرز مشاهير تيك توك بسبب فيديوهات مثيرة للجدل، بتجربة الزواج في عمر مبكر حيث لم تكن تجاوزت الـ14 عاما إلا وتزوجت وعاشت مع زوجها في منزل والديها، إلا أنها تعرضت بعد ذلك، وبحسب ما رددته فإن والدها توفي حزنا عليها.

ازمات صنعت شهرة دينا

أزمات صنعت شهرة "ضحية التنمر" في مصر "دينا مراجيح" من مشاهير "السوشيال ميديا" في مصر، وعرفت بعفويتها، وتعرضت لحملات تنمّر ساهمت في انتشار مقاطع فيديو كانت تنتجها للتربح. وأعلنت وسائل إعلام مصرية، الإثنين، وفاتها بعد فترة من وفاة والدتها، دون تأكيد من حساباتها الرسمية على منصاتها.وفاة اليوتيوبر المصري مصطفى حفناوي بجلطة المخ"دينا مراجيح" فتاة عشرينية، ولدت في حي "المقطم" الشعبي بمحافظة القاهرة، وكان عنوان أول فيديو اشتهرت به "جود لاك يا جو، جود لاك يا قلبي". عفويتها وبساطة شكلها وحياتها عرضها للتنمر من قبل الآلاف على مواقع التواصل الاجتماعي، ودخلت في حالة نفسية سيئة مرات عدة، آخرها بعد وفاة أمّها، إذ ظهرت في مقطع فيديو حليقة الرأس وقالت: "نفسيتي وحشة بعد ما أمي ماتت، حلقت شعري زي شيرين".سبب وفاة دينا مراجيحتزوجت "دينا مراجيح" وهي صغيرة وأنجبت طفلين، وتعرضت لتعنيف زوجي، وتوفي والدها حزنا عليها. أطلق عليها هذا الاسم لأنها كانت تمتلك "مرجيحة" تعمل عليها لإسعاد الأطفال بجنيه واحد فقط. في يونيو/ حزيران 2020، أثارات جدلا واسعا بعد ظهورها في أحد مشاهد المسلسل المصري "لية لأ" للفنانة أمينة خليل وهاني عادل وهالة صدقي وشيرين رضا، ومن إخراج مريم عوف وتأليف مريم نعوم. واتهم صناع حينها المسلسل بتشجيع "أنصاف المواهب"، بتقديم "دينا" كممثلة رغم السخرية التي تحصده على مواقع التواصل الاجتماعي. كما اتهموا بأنهم لا يختارون إلا أشخاصا لا يمثلون أية قيمة فنية أو يحملون موهبة وكل مؤهلاتهم مجرد فيديوهات حققت مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي حتى لو كانت الضجة بسبب سوء المحتوى.وقال الفنان منير مكرم عضو نقابة المهن التمثيلية في مصر حينها، إن دينا مراجيح ويوسف جو لم يحصلوا على تصاريح من النقابة حتى يظهروا في مسلسل ليه لأ، لأنهم بمثابة كومبارس يظهر في مشهد،

:

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found