حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:14 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بايدن - اذا اردت صديقا في واشنطن فأقتني كلبا

الرئيس وكلبة
الرئيس وكلبة

عانى الرئيس الأمريكي جو بايدن مشاكل مع كلابه في البيت الأبيض، وعلى غرار كلبه الأول "ميجور"، هاجم كلبه الحالي "كوماندر" أشخاصًا في مقر الرئاسة. وبعد عشرة حوادث، تم توسيع نطاق التدريب لكلب "كوماندر" في معسكر تأديبي. وأصبح الكلب يُشكل تحديًا للسيدة الأولى جيل بايدن التي فشلت في استعادة السيطرة عليه أثناء هجومه على عنصر من الخدمة السرية.

تشهد بيئة البيت الأبيض أجواءً محمومة تؤثر في حيوانات العائلة وتزيد من توترها، مما يستدعي اتخاذ بروتوكولات جديدة وتدريب محسّن للحيوانات. وقد واجه كلب "ميجور" صعوبات مماثلة في التأقلم مع هذا المكان واضطر للعودة لفترة إلى ديلاوير واستكمل تدريبه الإضافي، وفي النهاية قررت العائلة الابتعاد عنه وتركه مع أصدقاء.

الكلاب هي الخيار الأكثر شيوعًا لدي الروساء في اميركا

يشكل ويلو، القط الآخر للعائلة، جزءًا نادرًا من الحيوانات الأليفة في البيت الأبيض، حيث غالبًا ما تكون الكلاب هي الخيار الأكثر شيوعًا.

تاريخ الحيوانات الأليفة في البيت الأبيض غنيٌّ بالأسماء، حيث شهدت وجود عدد من الكلاب والقطط، مثل كلب الرئيس الأسبق جورج بوش "ميلي" وكلاب الرئيس الأسبق باراك أوباما "بو" و"صاني".

التأقلم مع الظروف الجديدة.

إن تحمل الكلاب في البيت الأبيض قد يكون تحديًا حتى بالنسبة لرئيس الولايات المتحدة، وتأكيدًا على أن الحيوانات الأليفة قد تتأثر بالبيئة المحيطة بها وتحتاج إلى تدريب واهتمام خاص للتأقلم مع الظروف الجديدة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found