حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 03:15 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مريام فاس تلغي خاصية التعليق هروبا من الجمهور

ميريام فارس
ميريام فارس

تصدرت الفنانة ميريام فارس حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت صورًا جريئة لها أثناء ممارستها لرياضة اليوغا على شاطئ البحر، وارتدت ملابس ضيقة تبرز لياقتها البدنية. وقد أثارت هذه الصور جدلاً واسعًا بين جمهورها.

نشرت ميريام فارس هذه الصور عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام" أثناء قضائها إجازتها الصيفية. وقد اختارت أن تظهر بمظهر جريء وأداء رياضة اليوغا بمرونة ولياقة بدنية مثيرة للإعجاب.

هروب من تعليقات الجمهور

على الرغم من أنها قامت بإلغاء خاصية التعليقات على هذه الصور لتفادي تعليقات الجمهور السلبية، إلا أن الصور لاقت انتشارًا واسعًا بين متابعيها. وقد انقسم جمهورها بين مؤيد ومعارض لظهورها بهذا الشكل وأدائها الرياضي.

بعض الجمهور انتقد ميريام فارس بحدة ووجهوا لها تعليقات سلبية، في حين أشاد آخرون بقدراتها الرياضية وتشجيعها للجمهور على ممارسة الرياضة بانتظام.

لياقة بدنية عالية

ومن المعروف أن ميريام فارس تعتبر واحدة من أبرز نجمات الفن في الوطن العربي، ولها جمهور كبير يتابعها بشغف. وتحظى بشعبية كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها ملايين المعجبين. وقد أثبتت مجددًا أن لديها لياقة بدنية عالية تمكنها من ممارسة الرياضة بمهارة وانسجام.

وتظهر رياضة اليوغا على المستوى العالمي بأنها من الرياضات المفيدة للجسم والعقل، ويعتبر العديد من الناس هذه الرياضة من أجل تعزيز المرونة والاسترخاء العقلي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found