حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:35 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ندي الكامل عن زوجها اصغر مني بسنتين ودمة خفيف

ندي الكامل وزوجها
ندي الكامل وزوجها

كشفت ندى الكامل، سيدة الأعمال والزوجه لأحمد الفيشاوي، عن مواصفات وتفاصيل زوجها الجديد من خلال الرد على أسئلة المتابعين عبر حسابها الرسمي على منصة تبادل الصور والفيديوهات الشهيرة "إنستجرام".

أكدت ندى الكامل أنها تزوجت منذ شهر وأوضحت أن زوجها يصغرها بعامين فقط، مع نفيها للإشاعات التي انتشرت بشأن العكس. وأضافت أن ما أعجبها فيه بشكل خاص هو دعابته وروحه الخفيفة.

زواج من شاب أصغر منها

عندما سئلت عن السبب الذي دفعها للزواج من شخص أصغر منها بعد أن صرحت سابقًا بعدم قبولها لهذا الأمر، أوضحت ندى الكامل أن زوجها يصغرها بفارق سنتين فقط، وأشارت إلى أنه عندما يأتي القدر والحب والنصيب، فإن الفروق العمرية تصبح غير مهمة.

ندى الكامل طليقة الفيشاوي تعلن زواجها: «حبيت جوزي لإنه بيضحكني وأصغر مني»  (صور) ندى الكامل: «أنا مهذبة وهادية وجوزي من دمياط ونصه سويسري»

وكشفت ندى الكامل عن بعض ملامح زوجها، مؤكدة أنه شخص يمتلك الجمال الداخلي والحنية واحترام الذات، ويحب أسرته ويعاملها برقة وهدوء، مما جعلها تشعر بالراحة والأمان بجانبه.

ندي الكامل وخطوبة سابقة عن زواجها

تجدر الإشارة إلى أن ندى الكامل كانت قد أعلنت في وقت سابق عن خطوبتها من شخص يدعى أحمد خالد، وذلك من خلال نشر صور مثيرة لهما على حسابها على منصة "إنستجرام". وقد تفاعلت مع متابعيها بهذا الخبر بإثارة إعجابهم وفضولهم حيال حياتها الشخصية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found