حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:38 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

رسائل نارية من مرتضي منصور لشيكابالا ويتهمة بقيادة تمرد داخل النادي

شيكا بالا
شيكا بالا

قام مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري المعزول، بإرسال عدة رسائل نارية، منها توجيه رسالة لقائد الفريق محمود عبدالرازاق "شيكابالا". وعُقِدَ اجتماع بين مرتضى منصور والمدير الفني للفريق، الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لمناقشة مستقبل الأخير في الموسم المقبل 2023-2024.

تبادل مرتضى منصور وأوسوريو الحديث حول مستحقاته المالية غير المدفوعة خلال الفترة الماضية، حيث أعرب رئيس الزمالك المعزول عن قلقه بشأن هذا الأمر وأكد أن هذا القلق مبرر.

2.5 مليون دولار غرامة كهربا

وأشار مرتضى منصور في مقطع فيديو نشرته قناة الزمالك، إلى أن النادي من بين الأندية الغنية، وقال إنه ينتظر الحصول على 2.5 مليون دولار من الغرامة المفروضة على اللاعب السابق محمود عبدالمنعم "كهربا".

أكد أيضًا مرتضى منصور أن النادي ينتظر الحصول على 700 ألف دولار من الاتحاد الدولي لكرة القدم، بالإضافة إلى 120 مليون جنيه مصري من الشركة الراعية.

الزمالك ليس وضع مالي صعب كما يروج البعض

وأكد رئيس الزمالك المعزول أن النادي ليس في وضع مالي صعب، وشدد على المدير الفني الكولومبي عدم القلق بشأن مستقبله مع الفريق، مشيدًا بالأداء الذي قدمه مع الفريق حتى الآن.

وأكد مرتضى منصور لأوسوريو ثقة مجلس الإدارة فيه لمواصلة مشواره مع الزمالك في الموسم المقبل، مؤكدًا أنه كان يستحق التأهل لربع نهائي البطولة العربية للأندية 2023 لولا الظلم التحكيمي.

شيكا بالا يقود تمردا داخل الزمالك

على جانب آخر، هاجم مرتضى منصور قائد الفريق محمود عبدالرازاق "شيكابالا"، معتبرًا أنه يقود تمردًا داخل الفريق بسبب عدم تلقيه المستحقات المالية. وأشار إلى أن شيكابالا لم يحضر الاجتماع الذي عُقِدَ مع لاعبي الفريق قبل بطولة البطولة العربية بسبب مرض ابنه، واتهمه بقيادة التمرد في الفريق.

وأشار مرتضى منصور إلى ضرورة أن يتعلم شيكابالا من بعض اللاعبين الذين لم يشتكوا من النادي بسبب مستحقاتهم، وأكد أنه تم الحصول على ثلاثة لاعبين جدد بالفعل من قبل أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found